بكلمات قاسية، هاجمت المغنية الكولومبية شاكيرا شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا في أحدث أغانيها.

وخلال يومين فقط من طرحها على موقع “يوتيوب”، حصدت الأغنية الجديدة لشاكيرا أكثر من 108 مليون مشاهدة.

وفي أحد مقاطع الأغنية تقول شاكيرا ساخرة من نجم كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي: “أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي .. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك .. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وانت استبدبلت سيارة فيراري بسيارة توينجو وساعة روليكس بساعة كاسيو .. تقضي كثيرًا من الوقت في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا”.

يذكر أن شاكيرا تبلغ من العمر 45 عامًا، وكلارا تبلغ من عمرها 23 عامًا، أي أن عمر شاكيرا بالفعل كان مساويًا لضعف عمر كلارا العام الماضي، وهو العام التي انتشرت شائعات خيانة بيكيه للمغنية.

وغنت أيضا: “أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك .. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك.. لقد ركبت طائرة أخرى ولن أعود إلى هنا، فأنا لا أريد مزيدا من خيبات الأمل“.

وكانت شاكيرا (45 عاما) وبيكيه (35 عاما) انفصلا العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عاما وأنجبا طفلين، وذلك بعدما اكتشفت المغنية أن مدافع برشلونة السابق كان يخونها مع فتاة تبلغ من العمر 23 عاما، تدعى كارلا شيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *