تداولت صفحات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يوثق لحظة لقاء شذى حسون بأحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالخليج العربي.

وظهر مشهور إنستغرام الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بشهاب ملح، بفيديو أثار فيه ضجة واسعة، وظهر وهو يذلّ نفسه تحت قدمي الفنانة المغربية العراقية شذى حسون.

ولم يتمالك شهاب نفسه حين وقعت عيناه على الفنانة شذى حسون، التي رآها أمامه صدفة، حسب فيديو انتشر بشكل واسع بين رواد منصات التواصل.

و فوجئت شذى حسون برد فعل شهاب ملح، المبالغ فيه، بعدما نزل يقبل قدميها في موقف يذل فيه نفسه، وأخذت في الضحك لثوان قبل أن تحاول جذبه من ذراعه ليقف على قدميه وهي تردد “قوم كافي شهاب كافي”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المتداول لشهاب ملح وشذى حسون، وعلق عليه الكثير من النشطاء، وانهالت الانتقادات على شهاب الذي عبر البعض عن استيائهم منه بسبب تصرفه الذي وصفوه بتعليقات سلبية متنوعة.

في سياق آخر، أطلقت شذى حسون والفنان الجزائري فضيل، يوم الثلاثاء الماضي ، جديدهما الفني المشترك بعنوان “Mon Amour”.

وطرحت الأغنية الجديدة التي تجمع الفنانين المغاربيين، عبر قناة “لايف ستايلز ستوديو”، على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

 وتندرج كلمات الأغنية التي كتبت باللهجة المغربية، من توقيع سمير المجاري، وألحان فوضيل، فيما عاد التوزيع لرشيد محمد علي، فيما قام بإخراج الفيديو كليب الذي تم تصويره في لبنان زياد خوري، في خانة فن “الراي”.

وظهرت شذى حسون في الأغنية التي حصدت حوالي 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، بعدة لوحات فنية ضمن سبع “لوكات” مختلفة، بعدسة المخرج زياد الذي يتعاون مع الفنانة العراقية لأول مرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *