دعا رومان غانم سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الجماهير باحترام حياته الشخصية، مهددا المتطفلين على حياته العائلية في حال تواصل الأمر باللجوء إلى القضاء.                               

وقال سايس، في رسالة نشرها عبر خاصية “الستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الأخيرة في بطولة كأس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا”.

وأوضح عميد الأسود، “أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن رغم هذا ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي، ما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة”.

وأضاف قائلا: “أتمنى ألا تتكرر هذه الأشياء مرة أخرى، وألا أكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر”.

وختم قلب دفاع المنتخب المغربي رسالته، “إنني دائما سأستمع إليكم وإلى نصائحكم واقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية، لكن بمجرد خروجي من الملعب أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعا”.

وظهرت في الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد عودة الأسود من مونديال قطر موجة من الشائعات مست بعض اللاعبين، بينهم عز الدين أوناحي، وزكرياء بوخلال، ثم رومان سايس، الأمر الذي أغضبهم جراء هذه التصرفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *