طرح المنتج االعالمي المغربي “نادر خياط” المعروف عالميا بلقب ريدوان، أمس الثلاثاء، أغنيته الجديدة بعنوان “ديرو النية”، إهداءا للجماهير المغربية  بمناسبة الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم .

وأعاد المنتج والموزع المغربي العالمي، ريدوان، ملائمة أغنية “أرحبوا”، مع أشهر العبارات التي استخدمت في مونديال قطر، لتشجيع أسود الأطلس.

واستخدم ريدوان في الأغنية عبارتي “ديرو النية”، لمدرب المنتخب الوطني، وليد الرگراگي، و “المغاربة سبوعة ورجالة”، التي رددها المشجعون بعد الإنجازات التي حققها أسود الأطلس في المونديال.

وكان “ريدوان”، قد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فيديو ظهر من خلاله “ديزي دروس” وهو يرقص على التوزيع الجديد للأغنية التي حظيت بإعجاب المغاربة بصورة كبيرة، وهي اجتهاد من بعض الجماهير فقط.      

وأرفق “ريدوان” الفيديو بتعليق قال فيه: “تحدي الرقصة الرسمية”، إشارة إلى أغنية “المغاربة سبوعا ورجالة”، التي كانت في خلفية الفيديو، ليعلن بذلك عن تحد جديد احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه “أسود الأطلس” في كأس العالم، عقب وصلهم إلى نصف النهائي.

وعلق “ريدوان” على المنشور بالجملة الشهيرة للمدرب وليد الركراكي “ديرو النية”، ثم أشار إلى كل من حسابه، وحساب المنتخب المغربي الرسمي، ثم حساب “الفيفا”.

وحققت الأغنية الجديدة للمنتج العالمي “ريدوان”، أزيد من 200 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية بيوتيوب، وحوالي 400 ألف مشاهدة على حسابه الرسمي بإنستغرام، في أقل من 24 ساعة على إطلاقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *