غادرت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم الثلاثاء، مطار حمد آل ثاني الدولي في الدوحة، في اتجاه مطار الرباطسلا، حيث من المتوقع ان تصل الى المغرب عند الساعة الرابعة عصرا.

وكان في وداع البعثة المغربية، محمد الستري سفير المغرب لدى دولة قطر، كما ضمن البعثة فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية الكرة القدم.

وسيسافر الوفد المغربي عبر طائرة من نوع بوينغ 787-7 تابعة للخطوط الملكية المغربية و مزينة بشعار هيا يا أسود .

و غاب كل من حكيم زياش، و نصير المزراوي  عن الوفد المغربي، حيث قدما أمس الاثنين الى المغرب، على متن طائرة خاصة في ملكية زياش.

و أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أمس الاثنين، أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه في هذا الإطار، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباطسلا، حوالي الساعة الخامسة مساء.

وسيمر الموكب من شارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملكحسين وشارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلىالقصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

ويرتقب أن يجري إستقبال أفراد المنتخب بحضور أمهاتهم وزوجاتهم، وأن أعضاء المكتب الجامعي غير معنيين  بالاستقبال الملكي، ما عدا فوزي لقجع، رئيس الجامعة وعبد المالك أبرون، العضو الجامعي بصفته رئيسا للوفد الذي سافر إلى قطر.

وكان الملك محمد السادس قد بعث ببرقية تهنئة الى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمناسبة الانجاز التاريخي وغير المسبوق في منافسات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *