قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، “أن أشرف حكيمي سيكون جاهزا لـمصارعة زميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، لكن لا أحد منهما سيقدم هدايا إلى الآخر “.        

وأكد الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وفرنسا، “ليس لديه أدنى شك في أن أشرف حكيمي سيقاتل من أجل إنجاح الفريق، وإذا كان هناك من لاعب يعرف كيليان مبابي جيدا فهو أشرف، لأنه يتدرب معه يوميا، ولن يقدم له الهديا”.

وتابع الركركي، “حكيمي من بين أفصل اللاعبين في العالم في مركزه، سيكون هذا ثنائيا رائعا بين الاثنين، وكلاهما أبطال”، مضيفا، “لن نواجه كيليان فقط، بل سنواجه مجموعة من اللاعبين البارزين، مثل غريزمان، عثمان ديمبلي، وبالتالي فإننا سنلعب بأسلوبنا الجماعي”.

وأضاف الناخب الوطني “جئنا إلى هذه البطولة مع الكثير من الطموح، وتغيير العقلية في القارة الإفريقية، هذا ما نريده، الآن نحن في المربع الذهبي لأفضل 4 أندية في العالم، وهذا الأمر لم يحدث بالصدفة، وأمامنا فرصة يوم غد من أجل التأهل إلى النهائي“.

وبات المغرب أول منتخب عربي أو أفريقي يبلغ قبل نهائي كأس العالم وسيخوض مواجهة صعبة أمام فرنسا حاملة اللقب، وسط توقعات بأن يكون الصراع الثنائي بين الظهير الأيمن حكيمي والجناح الأيسر مبابي، هداف البطولة الجارية، مؤثرا في النتيجة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *