ألهب النجم المغربي سعد لمجرد، أمس الخميس المسرح الروماني “كاتار”، خلال حفله الفني في قطر، وذلك على هامش حفلات مباريات كأس العالم.

استقبل “المعلم” جمهوره العربي، بباقة متنوعة من الأغاني التي أصدرها منذ بداية مسيرته الفنية، أبرزها: “المعلم”، “انت باغية واحد”، “انساي”، بالإضافة إلى أغاني وطني.

واحتفالا بفوز المنتخب الوطني في مباراة ثمن نهائي منافسات مونديال قطر 2022، غنى المعلم “المنتخب ماشي ساهل”، تشجيعا و تكريما فنيا لما قدمه الأسود في هذا المحفل الكروي العالمي، الذي رفع رأس المغرب عاليا.

والتقى الفنان المغربي بثلة من الفنانين المغاربة، الذين كان لحضورهم والاستمتاع بأغاني سفير بلدهم في العالم، رونق خاص، وأبرزهم المغني الشاب زهير البهاوي، الذي ساند لمجرد قبل الحفل وبعده، حيث شارك متابعيه مقطع فيديو من حفل لمجرد، علق عليه قائلا: “دائما ما تقدم المغاربة والثقافة المغربية بطريقة رائعة”.

كما شهد الحفل حضور كل من الفكاهي أسامة رمزي، وحاتم عمور، وربيع الصقلي، حميد الحضري، لبنى الجوهري، حياة جبران، والإعلامي رشيد العلالي، بالإضافة لهند التازي.

وفي موضوع آخر، فقد انتهى النجم سعد لمجرد من إنهاء تصوير فيديو كليب جديده الغنائي، الذي حرص على تصويره بمدينة “الجديدة” بالمغرب.

ويشارك في كليب هذا العمل الذي يتم تصويره بمدينة الجديدة، كل من الممثل المغربي عمر لطفي ورشيد رفيق.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، أغنية بعنوان “الحلق”، أصدرها منذ 3 أشهر عبر قناته على “اليوتيوب”، وحصدت أزيد من 28 مليون مشاهدة.

https://youtu.be/m0yNax1vh_A

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *