تأهل المنتخب الانجليزي، الى دور الربع  لتواجه فرنسا، بعدما أقصى منتخب السنغال، بثلاثية نظيفة، من توقيع اندرسون وهاري و ساكا(د63).

وأنهى المنتخب الانجليزي الشوط الاول في مباراته أمام السنغال، متفوقا بهدفين مقابل لاشيء، جراء اضاعت اسودالتيرينغا فرص عديدة وسقوطهم في فخ اللعب المفتوح.

اليكم أقوى دقائق المباراة 

د 45+4 – نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الإنكليزي بهدفين مقابل هدف. المهمة لن تكون سهلة على السنغال فيالشوط الثاني.

د 45+3 – هاري كاين يضيف الهدف الثاني!!! مرتدة إنكليزية سريعة يقودها بيلينغهام الذي يمرر الكرة إلى فودن الذيبدوره ينقلها إلى كاين والأخير يطلقها قوية بقدمه اليمنى يعجز عنها تماماً الحارس السنغالي!!! 

د 38 – هدف !!!! جوردان أندرسون يفتتح التسجيل لمنتخب الأسود الثلاثة!  هاري كاين يمرر  الكرة على الجانب الأيسرإلى جود بيلينغهام الذي يعكسها عرضية زاحفة حيث جوردان هندرسون والأخير يتابعها بقدمه اليسرى في شباكالحارس إدوار ميندي!!!!

د 32 – ديا بمواجهة بيكفورد مجدداً ويصوّب بقوّة رغم تدخل الدفاع لكن الحارس الإنكليزي ينقذ الموقف!! كادت السنغالأن تصعق إنكلترا بهدف السبق!

د 22 – كرة خطرة جداً للمنتخب السنغالي بعد أن تلقى بولايي ديا الكرة وهو على مقربة من الحارس الإنكليزي جوردانبيكفورد وسدد لكن الكرة تحولت من ستونز، ووصلت إلى سار الذي سددها فوق المرمى

د 16 – نسبة سيطرة إنكلترا على الكرة بلغت 69% بعد مرور حوالي ربع ساعة على انطلاق الشوط الأول.

د 12 – كرة عرضية من هاري كاين من الناحية اليسرى أمام المرمى ولكن ساكا يتأخر في الوصول إلى الكرة.

د  10 – المنتخب الإنكليزي هو الأفضل في الدقائق العشر الأولى من المواجهة ومحاولات للاختراق من الجانبين ولكنالفرص غائبة حتى الآن.

د 1 – الحكم السلفادوري إيفان بارتون يطلق صافرة انطلاف المباراة من استاد البيت في مدينة الخور. الفائز من هذهالمباراة تنتظره مواجهة قوية في ربع النهائي مع حاملة اللقب فرنسا التي تغلبت على بولندا 3-1 في وقت سابق من اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *