قال الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إن مباراة المنتخب الإساني والمنتخب المغربي، بدور الـ16 المرتقبة يوم الثلاثاء 6 دجنبر 2022، تعتبر لقاء متجددا بين المنتخبين بعد لقائهما في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكد الاتحاد الإسباني، أن المنتخب المغربي فريق سريع يعتمد على القوة البدنية، ويتوفر على لاعبين يتمتعون بمواهب عالية، مضيفا، أن الإحصائيات تؤكد تفوق الأسود في مبارياتهم السابقة أمام منتخبات كرواتيا، بلجيكا وكذا من خلال تقديم مباراة جذابة للغاية ضد كندا.

سلط الاتحاد الإسباني لكرة القدم الضوء على مباراة المنتخبين بمونديال روسيا، “كان المغرب بالفعل منافسًا لإسبانيا في المونديال الأخير وجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة للمنتخبنا. كان ذلك في المباراة الأخيرة من دور المجموعات لروسيا 2018 ، وانتهت المواجهة بالتعادل بفضل هدف من إياجو أسباس في المرحلة الأخيرة بهدفين لكل فريق”.

وأشاد الاتحاد الإسباني، بالمنتخب المغربي  بقيادة المدرب الركراكي ، مشيرا أنه يتوفر على لاعبين رفيعي المستوى، على غرار حكيم زياش، أشرف داري، ياسين بونو، يوسف النصيري، وآخرين، سيجعلون الأمور صعبة على المنتخب الإسباني في دور ثمن النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *