كان حضور المنصوري والحموشي وبوريطة، الى ملعب الثمامة لمتابعة هذه المباراة التاريخية، فأل خير على منتخب المغرب الذي استحق لقب أسود الأطلس.

رصدت الكاميرات تواجد كل من ياسين المنصوري، مدير المخابرات العسكرية ( لادجيد)، وَعَبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمدير الامنالوطني والمخابرات المدنية (ديستي)، وناصر بوريطة وزير الخارجية في المنصة الشرفية لملعب الثمامة في قطر حيث تغلب المنتخب المغربي على نظيره الكندي.

واحتفل المنصوري والحموشي وبوريطة، بأهداف المنتخب المغربي، التي كان ورائها زياش والمصيري، والتأهل الى ثمن نهائي كأس العالم.

وكان حضور المنصوري والحموشي وبوريطة، الى ملعب الثمامة لمتابعة هذه المباراة التاريخية، فأل خير على أسود الأطلس.

وكان السفير الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة عمر هلال قد تابع مباراة المغرب وبلجيكا، التي فاز خلالها الاسود بهدفين مقابل لاشيء.

واهدى زياش والنصيري، المغربي والعرب فرحة التأهل أسود الاطلس، الى ثمن نهائي كأس العالم، في انجاز عجز المغرب عن تحقيقه منذ مونديال مكسيكو 86.

وانتصر المغرب 2-1 على كندا اليوم الخميس في المرحلة الثالثة من

فرحة الحموشي والمنصوري وبوريطة
فرحة الحموشي والمنصوري وبوريطة

مباريات المجموعة السادسة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022 ليضمن التأهل كمتصدر.

وافتتح حكيم زياش التسجيل مبكراً مستفيداً من خطأ الحارس بورجان (4) قبل أن يضيف يوسف النصيري الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من أشرف حكيمي (23).

وظلّ منتخب المغرب الطرف الأفضل لكنه تلقى هدفاً بالخطأ عندما غيّر نايف أكرد مسار الكرة التي تحولت إلى مرمى ياسين بونو (40).

وساد الحذر على دقائق الشوط الثاني واقترب منتخب كندا أكثر من مرة من التسجيل لكن النتيجة بقيت على حالها.

وتصدر المغرب المجموعة بسبع نقاط أمام كرواتيا بخمس نقاط فيما ودعت بلجيكا البطولة بتوقف رصيدها عند أربع نقاط وكذلك الحال بالنسبة إلى كندا التي خسرت جميع مبارياتها الثلاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *