أمطر منتخب كرواتيا منتخب كندا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليتساوى مع منتخب المغرب من حيث النقط (4 نقط ) من تعادل وانتصار.

وباتت حظوظ كندا منعدمة في التأهل،  فيما تبقى حظوظ منتخبات كرواتيا وبلجيكا والمغرب قائمة. مع امتياز للمغرب وكرواتيا.

ولا خيار أمام المغرب، سوى إحراز الفوز  أمام منتخب كندا لتفادي السقوط في المؤامرات والحسابات الضيقة.

وتنتظر كرواتيا، مباراة حارقة أمام بلجيكا، الخميس المقبل، وهو اليوم الذي سيواجه فيه الاسود منتخب كندا.

اليكم اقوى دقائق مباراة كرواتيا و كندا

90+6 – نهاية المباراة بفوز المنتخب الكرواتي 4-1 على نظيره الكندي.

 د 90+4 – منتخب كروتيا يضيف الهدف الرابع عبر البديل لوفرو ماير من هجمة مرتدة!!!! نتيجة ثقيلة جداً على المنتخب الكندي الذي أصبحخارج البطولة.

د 85 – 8 تسديدات لكرواتيا على المرمى الكندي مقابل تسديدتين لكندا.

د 78 – الحارس الكندي يتصدى ببراعة لأكثر من محاولة كرواتية.

د 70 – كراماريتش يعزز النتيجة بالهدف الثالث!!!!!!!!! بيريتشيتش يعكس الكرة إلى داخل منطقة الجزاء حيث كراماريتش الذي يروّضالكرة ويطلقها من بين المدافعين في الشباك الكندية مسجلاً هدفه الشخص الثاني!

د 60 – مباراة مثيرة وجميلة ولاعبو كندا يحاولون تعديل النتيجة بتكثيف هجماتهم لكن النتيجة ما زالت على حالها.

د 55 – كندا ترد بفرصة خطرة إثر تسديدة من جوناثان ديفيد على المرمى الكرواتي والحارس دومينيك ليفاكوفيتش يبعد الكرة بأطرافأصابعه إلى ركنية!!!!

د 54 – هجمة كرواتية من الناحية اليمنى ولوكا مودريتش يعكس الكرة أمام المرمى إلى كاراماريتش الذي يسددها على المرمى لكن الحارسالكندي ميلان بوريان يتصدى ببراعة مجنباً فريقه من هدف محقق!!!

د 46 –  بداية الشوط الثاني.

45+6  – نهاية الشوط الأول بتقدم كرواتيا على كندا. المنتخب الأميركي الشمالي صعق كرواتيا مبكراً جداً وسيطر على مجريات اللعب حتىمنتصف الشوط الأول لكنه ما لبث أن فقد السيطرة التي دانت للوكا مودريتش ورفاقه الذين تمكنوا بخبرتهم من حسم الشوط الأول بهدفينمقابل هدف.

 د 44 – صحوة كرواتية والهدف الثاني!!!!!!!! ماركو ليفايا يمنح التقدّم لمنتخب بلاده اثر تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء عجز عنهاالحارس ميلان بوريان

د 36 – هدف التعادل لكرواتيا!!!!!!!!! أندريه كراماريتش يعيد المباراة إلى نقطة الصفر! تعادل مستحق لكرواتيا وصيفة بطلة العالم بعدالضغط الكثيف في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول. إيفان بيريتشيتس تقدم على الناحية اليسرى ومرر الكرة على طبق منذهب إلى كراماريتش الذي سددها بقوة بقدمه اليسرى داخل الشباك الكندية.

د 30 – نسبة استحواذ كرواتيا على الكرة بلغت 54% مقابل 46% لكندا.

د 26 – كرواتيا تدرك التعادل عبر أندري كراماريتش لكن الحكم يرفع راية التسلل

 – كندا كانت خسرت في المباراة الأولى أمام بلجيكا بهدف دون مقابل رغم تفوقها في المواجهة وخصوصاً تضييعها لركلة جزاء، أما كرواتيافكانت تعادلت مع المغرب التي تغلبت في وقت سابق من اليوم على بلجيكا بهدفين دون مقابل وتصدرت ترتيب المجموعة السادسة.

د 15 – هدف ديفيس المبكر أشعل المباراة منذ دقائقها الأولى ولاعبو المنتخب الكرواتي يحاولون التوغل والاختراق ولكن معركة وسط الملعبيتفوق فيها الكنديون حتى الآن.

هدف ألفونسو ديفيس هو الأول لكندا في تاريخ مشاركاتها في كأس العالم كما أنه أسرع هدف سُجّل في كأس العالم FIFA قطر2022™ حتى الآن.

 د 2 – كندا تصعق كرواتيا بهدف مبكر جداً !!!!!!!! لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو دايفيس يهز الشباك الكرواتية برأسية محكمة إثر عرضيةمن تاجون بوشانان من الناحية اليمنى!!! ا

د 1 – انطلاق الشوط الأول بين كرواتيا وكندا التي تقام الآن على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

التشكيلتان الأساسيتان للمنتخبين:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *