أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن وجود إصابتين في صفوف لاعبي المنتخب المغربي، لكل من أشرف حكيمي، ونصير مزراوي.

وقال هيفتي، إن “الطاقم التقني للمنتخب المغربي يتابع حالة نوصير مزراوي، و لحد الآن لا يمكننا معرفة إمكانية حضوره في المباراة المقبلة، سنقوم بفحوصات أخرى لتحديد حضوره أو غيابه غدا أو بعد غد”.

وأضاف طبيب المنتخب، “أشرف حكيمي أحس بألم في فخذه، فحوصاته لم تظهر أي شيء صعب، لكن لا بد من الحذر، سنعيد فحوصات أخرى ثم سنقرر، وباقي اللاعبين في صحة جيدة”.

وتسود حالة من الترقب وسط اللاعبين والمدرب وليد الركراكي، بخصوص إصابتي اللاعبين الأساسيين بتشكيلة الركراكي الرسمية، للمباراة الثانية التي ستجمع المنتخب المغربي، الأحد المقبل، في ملعب “الثمامة” بمنتخب بلجيكا

وكان المنتخب الوطني قد اقتنص نقطة ثمينة بتعادله بدون أهداف مع المنتخب الكرواتي، أمس الأربعاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة لمونديال “قطر 2022“.

ويتطلع المنتخب المغربي لخوض مباراته المقبلة والهامة في المونديال القطري بصفوف مكتملة ضد بلجيكا، لا سيما وأن هذه المباراة المقررة الأحد المقبل قد تكون مفتاح تأهل “أسود الأطلس” للدور المقبل  للمرة الثانية في تاريخهم بعد الأولى في 1986.

وتتصدر بلجيكا ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط تحصلت عليها من فوزها على كندا، بينما يملك كل من المغرب وكرواتيا نقطة واحدة ويحتلان المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *