ساديو ماني نجم منتخب السنغال لن يشارك كأس العالم، خبر صادم أعلن طبيب المنتخب السنيغالي مانويل ألفونسو في حسابأسودالتيرانغاعلى موقع تويتر.

وقال مانويلللأسف، أظهر فحص الرنين المغناطيسي اليوم (الخميس) ان تطوّر (التعافي) ليس ملائماً كما كنا نعتقد، ونحن مضطرونآسفين لإعلان انسحاب ساديو ماني من كأس العالم“.

وكانت وسائل إعلام محلية قد نقلت الثلاثاء عن مسؤول في الاتحاد السنغالي لكرة القدم قوله إن المهاجم ساديو ماني سيغيب عنالمبارياتالأولىلكأس العالم في قطر بسبب الإصابة.

وانضم المهاجم البالغ من العمر 30 عاما لتشكيلة السنغال المكونة من 26 لاعبا لكأس العالم، والتي تنطلق يوم الأحد، رغم إصابته في الساقاليمنى خلال اللعب مع فريقه بايرن ميونخ الألماني قبل البطولة.

وقال أليو سيسي مدرب السنغال إن ماني، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم هذا العام، لا يحتاجلجراحة لكن آماله في اللعب أمام هولندا في 21 نوفمبر تبدو ضعيفة.

وقال عبدولاي سو المسؤول في الاتحاد السنغالي: سيتعين علينا خوض المباريات الأولى في غياب ساديو ومحاولة الفوز لأن الفريق يملك 25 لاعبا آخر، لم يكن أحد يريد ذلك لكن هذا ما حدث لنا.

ويواجه منتخب السنغال أيضا قطر صاحبة الضيافة في 25 نوفمبر والإكوادور في 29 نوفمبر في المجموعة الأولى لكأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *