إحتفل الناخب الوطني وليد الركراكي، بقدوم اللاعب أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي والذي انضمام إلى بعثة المنتخبالوطني بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وقدم وليد الركراكي، أمس الأربعاء، خلال عشاء الفريق الوطني في مقر اقامته في الدوحة اللاعب أنس زروري، الى باقي عناصر المنتخب المغربي.

وحرص الركراكي، على خلق أجواء تسهيل اندماج اللاعب أنس زروري، في أجواء المنتخب المغربي، التي يسوده التجانس والانضباط.

وحضن زياش، اللاعب أنس زروري، مرحباً، بقدومه، فيما حجز اللاعب مكانا له على طاولة العشاء بجانب الدولي المغربي نايف أكرد الذييمارس بدوره بالدوري الإنجليزي.

وذكر مصدر جريدة le12.ma، أن  البعثة المغربية أخذت بعد نهائة  وجبةالعشاء صورة رسمية جماعية للفريق الوطني بمشاركة زروري.

ووجه الناخب الوطني وليد الركراكي، الدعوة إلى اللاعب أنس زروري، المحترف ضمن فريق بيرنلي الإنجليزي للانضمام إلى بعثة المنتخب الوطني بقطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

ترحيب بالاسد زروري
ترحيب بالاسد زروري

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء الأربعاء، أنه تم استدعاء زروري لتعويض اللاعب أمين حارث الذي أصيب فيالمباراة التي جمعت الأحد الماضي بملعب لويس الثاني بين فريقه أولمبيك مرسيليا وموناكو لحساب الدورة ال15 من البطولة الفرنسية.

وجاء توجيه الدعوة إلى أنس زروري، بعدما تم تأهيله رسميا ،مساء اليوم الأربعاء، من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي إطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس العالم بقطر، ستخوض العناصر الوطنية اليوم 17 نونبر الجاري بالإمارات العربية المتحدة، مباراة ودية أمام منتخب جورجيا.

وستجرى هذه المباراة بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي) ، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *