وعد الدولي عز الدين أوناحي، الجمهور المغربي بأداء جيد خلال كاس العالم في قطر، فيما قال سفيان المرابط، ان المنتخب المغربي لم يأتي لقطر من اجل لعب ثلاثة مباريات فقط.

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الاربعاء، ثالث حصة تدريبية بقطر تحسبا لمشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق يوم 20 نونبر الجاري.

ونشر موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فيديو الحصة التدريبية، التي أقيمت على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، عرفت مشاركة اللاعبين المنادى عليهم في انتظار التحاق انس الزروري.

وأضاف المصدر ذاته أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني ركز خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على خطة مواجهة جورجيا غدا الخميس في الامارات.

وفي إطار استعدادات المنتخب الوطني لكأس العالم بقطر، ستخوض العناصر الوطنية يوم 17 نونبر الجاري بالإمارات العربية المتحدة، مباراة ودية أمام منتخب جورجيا.

وستجرى هذه المباراة بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المغربي) ، لينتقل بعد ذلك المنتخب الوطني إلى قطر لمواصلة الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

يذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم قطر 2022 ، قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

و وعد الدولي المغربي أوناحي، الجمهور المغربي بأداء جيد خلال كاس العالم في قطر، فيما قال سفيان المرابط، ان المنتخب الوطني لم يأتي لقطر من اجل لعب ثلاثة مباريات فقط.

شاهد الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *