فيما عبر بلال الخنوس عن جاهزيته، رفع عبد الرزاق حمد الله، نجم الفريق الوطني، اليوم الثلاثاء خلال ثاني حصة تدريبية في الدوحة، تحدي تأهل المنتخب المغربي الى الدور الثاني من نهائيات مونديال قطر 2022.

وقال حمد الله في تصريح لقناة الجامعة، ” نحن هنا من أجل الدفاع عن الوطن، سنعمل كل ما بوسعنا للدفاع عن القميص الوطني، الكل جاهز وينتظر المنافسة”.

وأضاف حمد الله، سننافس من أجل التأهل الى الدور الثاني، من نهائيات مونديال قطر 2022، لدينا لاعبين كبار، وهناك أجواء رائعة، والكل مستعد للتقديم أفضل ما لديه.

وعبر بلال الخنوس، لاعب المنتخب المغربي، عن فخره بحمل القميص الوطني، والمشاركة في تظاهرة من حجم كأس العالم، مشددا على عزم المجموعة تحقيق الأفضل.

وكان الدولي المغربي أشرف حكيمي، أحد أفضل الأضهرة في أوروبا، قد أكد لإذاعة ماركا، أن المنتخب الوطني “سيبذل قصارى جهده في مونديال قطر 2022 لتشريف العلم المغربي”.

 وقال حكيمي نجم لاعب ريال مدريد السابق “هدفنا الأساسي الذي يظل منطقيا2022 هو اجتياز الدور الأول ثم المضي قدما خطوة بخطوة”،

وأعرب لاعب باريس سان جيرمان الذي حل ضيفا اليوم الثلاثاء على برنامج بإذاعة “ماركا”، المتخصصة في الخبر الرياضي، عن سعادته بالمشاركة في كأس العالم للمرة الثانية.

وتابع حكيمي، “نحن شباب لدينا الطموح، ونريد القيام بأشياء عظيمة معا وتقديم أفضل ما لدينا لبلدنا، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا من أجل البلد”.

وقال “إنه شعور خاص دوما. هذه السنة، وبعد مشاركتي الأولى في روسيا، أذهب وعلى عاتقي مسؤولية تمثيل آمال العديد من الناس”.

 وأكد الدولي المغربي أنه “متعطش وطموح للغاية بعد أن خاض تجربة المونديال الأول”.

 وتابع قائلا حكيمي “نشعر بضغط الجماهير التي تدعمنا وتحبنا وتعرف ما نحن قادرون عليه”، مضيفا “إنه حافز لنا”.

وأجرى المنتخب الوطني مساء يومه الثلاثاء 15 نونبر ثاني حصة تدريبية بمدينة الدوحة استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر 2022.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيخوض يوم الخميس المقبل، مباراة ودية ستجمعه بمنتخب جورجيا، وذلك بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بالتوقيت المغربي).

شاهد تصريج حمد الله 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *