شاركت الفنانة المصرية إلهام شاهين، متابعيها فرحتها بعد حصول مسلسل “بطلوع الروح”، على الجائزة الذهبية كأحسن مسلسل في عام 2022، على مستوى الوطن العربي، ضمن فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض.

ونشرت إلهام شاهين صورة للبوستر الرسمي لمسلسل “بطلوع الروح”، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستغرام”، وعلقت قائلة: “مبروك لكل أسرة مسلسل بطلوع الروح الجائزة الذهبية كأحسن مسلسل في عام 2022 على مستوى الوطن العربي كله، من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض“.

وتابعت: “مبروك على كل من شارك أمام أو وراء الكاميرا في هذا العمل الرائع الذي يحارب الفكر المتطرف والمرتزقة المتاجرين بالدين، برافو، مبروك علينا جميعًا، شكرًا للمخرجة الجبارة كاملة أبو ذكري، والكاتب الرائع محمد هشام عبيه، نفسي أشكر كل فرد شارك في العمل بالاسم“.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين بطولة مسلسل “بطلوع الروح”، مع كوكبة من النجوم على رأسهم منة شلبي، الفنانة منة شلبي، والفنان أحمد السعدني، ومحمد ‏حاتم، وأيمن عزب، وعادل كرم وعدد كبير من الفنانين من مصر وسورية ولبنان.

واستطاع مسلسل “بطلوع الروح”، أن يلفت الانتباه بقوة منذ حلقاته الأولى، ثم انتقل ليدخل بين قائمة الأكثر مشاهدة والأكثر جدلاً أيضاً، مستنداً إلى اسم مخرجته كاملة أبوذكري، التي تعد من الأسماء القليلة التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة خاصة لدى المشاهد، لما اتسمت به أعمالها من تميّز واحترافية.

يعدّ “بطلوع الروح” العمل الأول عربياً الذي يتناول فترة ما قبل سقوط “داعش” ‏بشهور قليلة، وحتى هزيمته، إذ يروي قصة “روح”، التي يستدرجها زوجها إلى أحد مراكز عمليات التنظيم الإرهابي في ‏مدينة الرقة السورية، فتجد نفسها مضطرة إلى مواجهة الحياة الجديدة، وحماية ابنها على أمل أن تتمكن من الهرب به خارج الرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *