يبدو أن أولى النقط السوداء في رحلة المنتخب المغربي الى مونديال قطر، ظهرت مع عودة نبيل العياشي الى تولي مهمة مكلف بـ”الأكل” وسفره رفقة الأسود الى الدوحة بعدما كان وحيد خليلوفتش قد طرده.

وذكر مصدر جريدة Le12.ma سبورت، أن العياشي الذي عرف بتقديم نصائح الريجيم لـ “العيالات” في برنامج صباحيات دوزيم، عاد مع فسخ الجامعة تعاقدها مع خليلوفيش، الى تولي مهمة مكلف بـ” الأكل” في الفريق الوطني.

وذكرت قناة “الرياضية”، نهاية ماي الماضي، أن نبيل العياشي، إلتحق بطاقم المنتخب الوطني، بصفته أخصائي في التغذية، وأن المشرفين على المنتخب اتخذوا هذه الخطوة من أجل ضمان تغذية جيدة لأفراد المنتخب.

كواليس رحلة بعثة المنتخب إلى قطر. ضمت أبرون و7 لاعبين وطباخين

 

وسبق لخليلوفيش أن وصف وظيفة العياشي بـ” المكلف بالأكل”، معتبرا أياها وظيفة لا وجود لها ولا مكان لها في الاطقم التقنية المحترفة.

 وطرد خليلوفتش، العياشي، عندما فاجئ الفريق الوطني وهو يقتحم مستودع الملابس في ملعب مراكش بين الشوطين، حاملا صحن فواكه، بينما كان المدرب منهمكا في شرح خطة الشوط الثاني للأسود في مباراتهم الودية أمام منتخب النيجر.

وخلفت عودة العياشي، الى طاقم الفريق الوطني، وسفره رفقة الأسود الى مونديال قطر موجة سخرية في مواقع التواصل الاجتماعي، وهكذا كتب الناشط الجمعوي عبد الصمد الحيرش:” نبيل العياشي رفقة طاقم المنتخب الوطني المغربي إلى قطر  راه درويش، عاطينو كايجر ليهوم الثلاجات اللي فيهوم الما و العصير”.

وأضاف الحيرش في تدوينته:”واش دبا كاتضنو أن حكيمي او زياش او مزراوي او بونو … غايتبعو ريجيم اللي داير ليهوم العياشي؟ راه كايطيب غير لجبران و التاكناوني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *