أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، عن قائمة “الماتادور” النهائية لخوض نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها في قطر من 20 نونبر الجاري إلى 18 دجنبر 2022.

وشهدت تشكيلة منتخب إسبانيا عدة مفاجآت أبرزها، استبعاد قائد منتخب “الماتادور” السابق، المخضرم سيرخيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان، ودافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، إضافة إلى غياب لاعب خط وسط نادي ليفربول الإنجليزي، تياغو ألكانتار، الذي يقدم أداء مميزا مع فريقه هذا الموسم، رغم تعرضه لإصابة مطلع الموسم.

وأثارت قائمة منتخب إسبانيا النهائية لمونديال قطر جدلا، إذ استنكر عدد من جماهير كرة القدم استبعاد سيرخيو راموس الذي يمتلك في رصيده 180 مباراة دولية، ودافيد دي خيا صاحب الـ45 مباراة دولية.

وحرص المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على توجيه رسالة دعم لزميله الإسباني، سيرجيو راموس، بعد صدمة استبعاده من المشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وقال أشرف حكيمي في “تغريدة” نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر”: “سيرجيو راموس أفضل مدافع في العالم“.

ويرتبط حكيمي مدافع منتخب المغرب “أسود الأطلس” بعلاقة قوية مع راموس (36 عاما) منذ فترة لعبهما معا في فريق ريال مدريد، وتحديدا في موسم (2016-2017).

وعلى عكس راموس، سيكون حكيمي حاضرا في نهائيات بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، الذي سيلعب ضمن المجموعة السادسة، التي تضم كلا من منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *