قال المهاجم المغربي بصفوف الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، بعد استدعائه للقائمة النهائية للمنتخب المغربي، “كأني ولدت من جديد”.

وشارك  حمد الله فرحته بمشاركة الأسود بنهائيات مونديال قطر 2022، بنشر صورة له بالعلم الوطني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، معلقا عليه بـ: “الحمد لله من قبل ومن بعد، والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني، كأني ولدت من جديد، وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت”.

وأضاف، الذي أبعد من تشكيلة المنتخب الوطني لمدة ثلاثة سنوات، “أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادر على مساعدة إخواني اللاعبين وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطننا إن شاء الله”.

وسبق أن عبر اللاعب المغربي، المحترف بالاتحاد السعودي، عن ندمه الشديد لمغادرة معسكر المنتخب المغربي سنة 2019، قبل نهائيات أمم إفريقيا بمصر.

وقال حمد الله، خلال مداخلته في برنامج “أكشن مع وليد” على mbc action، الذي يقدمه الإعلامي السعودي، وليد الفراج “أعتبره  نقطة سوداء في حياتي الكروية وكان خطأ مني دون تفكير بالعواقب، وكان عقابي مستحق بإبعادي ثلاثة سنوات عن المنتخب”.

وتابع لاعب الاتحاد السعودي، “أعتذر مرة اخرى لأي مسؤول في الكرة المغربية عن هذا الخطأ”، مضيفا، “أحترم رؤية المدربين وإذا لم ألتحق بالمنتخب المغربي فسأكون أول المشجعين”.

وأكد لبرنامج أكش مع وليد: “أنا جاهز بدنيًا ونفسيًا ولم أتوقف عن التمارين ، لعبت في عدد من الدوريات وأنا منسجم مع الكل فكيف لا أنسجم مع اللاعبين في منتخب المغرب”.

وختم النجم المغربي لقاءه التلفزي، أشكر الجماهير المغربية على مساندتها، وهناك تواصل مع مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي وإن شاء الله تتم على خي .. أنا مشتاق للقميص المغربي”.

حمد الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *