ينظم نادي الفجيرة للرماية “بطولة الفجيرة الدولية للرماية الجبلية” في جبال مدينة دبا بإمارة الفجيرة في الفترة من 6-11 فبراير 2023.0.

وتتجاوز قيمة الجوائز النقدية والعينية  300 ألف دولار أمريكي موزعة على أربع فئات: الفئة المفتوحة والسيدات والناشئين والكبار.

وتتميز هذه البطولة النوعية التي تقام تحت رعاية الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بنظامها الخاص (السبورتينج) الذي يحاكي تجربة الصيد حيث إنها غير أولمبية.

 وتهدف إلى تحقيق المتعة والمنافسة لعشاق الصيد، وتختلف البطولة عن الصيد الحقيقي باستخدامها الأطباق (الصحون) الخاصة الصديقة للبيئة، وهي تناسب كافة الأعمار والفئات.

وتستهدف البطولة الرماة من مختلف دول العالم، حيث تعد من ضمن الأضخم في قيمة الجوائز على مستوى العالم.

 ومن المتوقع أن تستقطب عدداً كبيراً من المشاركين المحترفين من كافة دول العالم.

 وتوفر البطولة العديد من المنافسات المصاحبة للمنافسات الرئيسية في البطولة لمنح الفرصة للمبتدئين والهواة للفوز بجوائز عينية فورية خلال مشاركتهم في البطولة.

وتنقسم أيام البطولة إلى 3 أيام تدريب وحفل افتتاح يليه 3 أيام للبطولة الأساسية وإعلان الفائزين المتأهلين في جميع الفئات في اليوم الأخير.

كما توفر البطولة أجواء عائلية وترفيهية لكافة الأعمار والفئات خلال أيام البطولة حيث تتضمن الفعاليات الجانبية المصاحبة القرية والفعاليات التراثية وعروضا موسيقية حية وسوقا للمنتجات المحلية طيلة أيام البطولة.

ويشترط المنظمون، التسجيل المسبق في البطولة عن طريق الموقع الالكتروني www.fmsc.ae نظراً لمحدودية الأماكن المتوفرة كما يمكن الاطلاع على شروط وأحكام المشاركة والشروط الأخرى في الموقع الالكتروني أو من خلال حسابات التواصل الاجتماعي @fmsc.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *