كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، اليوم السبت، عن معطيات جديدة بخصوص عشيقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والتي كانت سبب من أسباب طلب الطلاق للشقاق.

وتقاسمت بطمة، مع متابعيها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ستوري جديد تفصح فيه على أن الخيانة كانت سبب طلاقها من أبوا بانتها غزل وليلى روز.

وجاء في ستوري الفنانة المغربية “كيف جاتك المغامرة؟!! أوصاااال”.

دنيا وصال

وتداولت العديد من مواقع الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، ستوري الفنانة المغربية دنيا بطمة الذي أرفقته بمقطع موسيقي لأغنية “ياخايننين” لفنان المصري حمو بيكا.

ورجح العديد من متابعي الفنانة دنيا بطمة أنها تقصد  باسم “وصال” عشيقة زوجها محمد الترك، والتي قد يكون اسما مستعارا لعشيقته التي كانت سببا في رفعها لقضية الطلاق للشقاق.

وأرجأت محكمة الأسرة بمدينة مراكش، أمس الإثنين، النظر في قضية الطلاق للشقاق التي رفعتها  الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها مدير أعمالها السابق البحريني محمد الترك.

وحددت محكمة الأسرة، تاريخ 21 نونبر للجلسة الثانية، حيث سيتم البث في قضية الطلاق الأشهر حاليا بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تحظى بمتابعة واسعة من الرأي العام الوطني والعربي.

ورفض الترك، الذي بدا في حالة غضب شديد عند خروجه من بوابة المحكمة، الحديث عن واقع الجلسة الأول، رغم محاصرته بأسئلة الصحافيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *