على إثر الانتقادات التي وجهت له من قبل عدد من الفنانين والجمهور العربي، كشف الفنان المصري حسام حبيب معطيات خطيرة بخصوص طليقته الفنانة شرين عبد الوهاب.

وظهر حسام حبيب في حلقة خاصة من برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي المتميز عمور أديب، ليرد على الاتهامات الموجهة له، بتسببه في دخول طليقته شيرين عبد الوهاب إلى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية واتهام أهلها له بتوريطها في تعاطي المخدرات.

وقال حبيب، “شرين كانت صديقتي في البداية.. وطلبت مني مساعدتها للخروج من محيطها الذي ينهبها من كل الجوانب”.

“في وجودي لم تعد شرين تعطي كل ما لديها لمن حولها ولم يستطع أحد الحصول على شيء منها أو تملكها” وأضاف” لذلك وضعوا الهدف نصب أعينهم..إنهاء علاقتنا، هكذا برر حسام حبيب كره عائلة زوجته السابقة له.

وبخصوص إدمان شرين، أكد حسام حبيب أنه خيرها بينه وبين المخدرات، مضيفا، “وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه”.

وفي تصريح صادم، اعترف حسام حبيب بأن المطربة حاولت الانتحار في المستشفى واستمرت بدون أكل لمدة ثلاثة أيام كما ظهرت آثار الضرب على جسدها.

 واستطرد “تأكدت من وجود شيرين عبد الوهاب في المستشفى المذكورة عن طريق شخص غادر منها، أخبرني أن شيرين رفضت الأكل لمدة 3 أيام، وتناولته أخيرا، وحاولت الانتحار مرة واحدة

وعبر عدد من الفنانين العبر عن دعمهم للمغنية شرين، على إثر إدخالها لمستشفى للأمراض النفسية من قبل شقيقها، الذي برر فعله بالخوف من ضياع الفنانة بعد أن جرها زوجها السابق إلى التعاطي للمخدرات.

وعن حكاية قص شعرها، أكد الفنان حسام حبيب أنها قامت بذلك لإجباره على إنهاء علاقتهما معا، وبعد أن رآها في تلك الليلة، جلس على ركبته وهو منهار ويبكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *