أثار زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك، جدلا كبيرا وسط مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات الفن والمشاهير في ليلة عيد ميلاد ابنته ليلى روز.

وظهر الترك في شريط فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى ليلى روز وحيدا، ليدخل بعدها في حالة بكاء هستيرية، أثارت تعاطف المغاربة.

ووجه الترك رسالة قوية لكل من تسبب في شتات اسرته، وابعاده عن بناته وزوجته، قائلا: “شفتو يا ولاد الحرام فرحانين دبا ياك، إن شاء الله يا ربي يفرقكم على أغلى ما عندكم وأعز ما تملكون، باش تحسو شوية بلي تانحس دبا”.

وقال الترك، “يالي دارين فيها تتخافو على المصلحة غادي ربنا يفرقكم على وادكم كيفما فرقتوني على وليداتي وزوجتي وربنا يمهل ولا يهمل”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “الدنيا دوارة وكل واحد تمنى ليا شي حاجة ربنا يعطيه 10 أضعاف لي تمنى ليا”.

وخاطب الترك زوجته بطمة قائلا: “أنا لا ألوم أي مغربي بل ألوم زوجتي أم بناتي التي سمحت للذين يتكلمون في ظهرنا ويزرعون الفتن، والتدخل في حياتهما”.

وتابع الترك، “لا يؤخر الله أمرا إلا للخير.. ولا يحرمك أمرا إلا للخير.. يمهل ولا يهمل.. والدنيا دوارة بزاف”.

وأضاف، ربي يطول بعمرها ونشوفت كيف كنت أتمنى أنا وأم بناتي تطلع طيارة ياك باقيا عاقلا وأتمنى تكوني باقا عاقلا ويقد دنيا بطمة..”.

وختم الترك رسالته، “شكرا للشعب المغربي على دعمه”.

https://www.instagram.com/tv/CjgtNb9IG5G/?utm_source=ig_web_copy_link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. كما تدين تدان انها دعوات زوجتك السابقة عليك.تخليت عنها من اجل الطمع وتروة دنيا .لكنك فقدت الاتنين معا وستدوق من نفس كاس منى السابر.