فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه نهضة بركان بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ، الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم رجال عموتة نتيجة المباراة لصالحه من خلاله تسجيله الهدف الأول في الشوط الأول، قبل أن يعزز تقدمه بهدف ثاني خلال مجريات الشوط الثاني.

وأكد عموتة في تصريح إعلامي  بعد المباراة، أن هذا الفوز يعتبر مهما قبل سفر الوداد إلى نيجيريا لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال عموتة: ” الحمد لله، شاهدنا اليوم فريقا متماسكا، أبان إرادة كبيرة وقتالية من أجل تحقيق الفوز، الذي كان كل   همنا وتركيزنا، وكنا نستحق الفوز”.

وأضاف، “صحيح أن مباريات نهضة بركان والوداد دائما ما تكون قوية، جمهورنا كان ينتظر ردة فعل خاصة مع ضياع لقب السوبر أمام نهضة بركان“.

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق “القلعة الحمراء” إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما حل فريق نهضة بركان في المركز ال 14 بنقطة واحدة. وفي الدورة المقبلة، يحل فريق القلعة الحمراء ضيفا على نادي إتحاد طنجة ، فيما يستقبل فريق النهضة البركانية فريق المغرب التطواني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *