أكد مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، الاثنين بإشبيلية، أن أسود الأطلس “يسعون إلى تحقيق الانتظام” في العطاء خلال المباراة الودية التي سيواجهون فيها منتخب الباراغواي، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بصموا عليه يوم الجمعة الماضي ضد الشيلي.

وقال الركراكي خلال ندوة صحفية عقدت عشية المباراة الودية التي سيواجه فيها المنتخب الوطني منتخب الباراغواي بملعب بينيتو فيامارين “نسعى إلى تحقيق الانتظام حتى يتسنى لنا بلوغ سرعتنا القصوى”.

وأضاف، “بعد المباراة التي جمعتنا مع الشيلي، ستشكل مباراة الباراغواي مناسبة لتأكيد الأداء الجيد ليوم الجمعة، حتى نتمكن من الاستمرار على نفس المسار”

وبحسب الناخب الوطني، فإن “المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب باراغواي الذي يمتلك روح الفريق الرابح. هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار جيد لنا قبل منافسات كأس العالم “.

من جهة أخرى، قال الركراكي “سأغتنم هذه المباراة لمعاينة لاعبين آخرين، لكنني لن أقوم بالكثير من التغييرات”، معربا عن ارتياحه لانخراط والتزام مجموع اللاعبين.

وأضاف “نحن في وضعية مستعجلة. سأقوم بتغيير أو اثنين على الأكثر خلال اللقاء ضد الباراغواي قصد الحفاظ على تماسك الفريق”، لافتا في المقابل إلى أن جميع اللاعبين المنتمين للمجموعة يستحقون اللعب عن جدارة.

ودعا الركراكي الجماهير المغربية إلى دعم المهاجم يوسف النصيري، الذي يمر من مرحلة فراغ منذ عودته من الإصابة الموسم الماضي، قائلا: “ما يمر منه لاعب إشبيلية يشبه ما عاشه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة من نحس تهديفي، في وقت سابق”.

وتابع مدرب “الأسود”: “النصيري يمر من أزمة ثقة.. هو ولدنا، خصنا نعاونوه، نحن من يجب أن ندعمه ونساعده لاستعادة ثقته في نفسه، وليس جمهورا آخر..، هو الآن يمر من فترة فراغ ويحتاج دعمنا”.

وأضاف: “على يوسف النصيري أن يشتغل، وإذا استحق مكانته للعب فسيشارك معنا والعكس صحيح.. إن شاء الله سيكون حاضرا مع المنتخب في كأس العالم، ويمكن أن يكون مفتاح تألقنا في كأس إفريقيا المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. أليس من واجبكم دعم جميع اللاعبين وعلى رأسهم هذاف القارات عبد الرزاق حمد الله اليس هو كذلك ابنكم
    أم أن هناك أمور أخرى لا نعلمها
    لكن الذي نعلمه هو أن المنتخب المغربي نادرا ما يخسر لقاءا وديا أما بالنسبة للمباريات الرسمية فاغلبها يخسرها
    كل ما في الأمر فريق منفوخ فيه اعلاميا والدليل على صدق كلامي هو فريق بدون القاب فقط كأسا أفريقيا وحيد ا

  2. فعلا يجب على الجميع دعمه
    والمغاربة جميعا سيدعمونه لكن يجب عليه الخروج من محنته نفسيا فهو القادر على دلك وكل الدعم له
    كل هذا كي يضمن مكانه مع المنتخب إلى كأس العالم
    لكن أرى كثيرا من العاطفة من سي وليد اتجاهه
    يبدو أنه سيقبل عليه في كاس العالم بمستواه هذا
    أن فعل فهذا هو الظلم بعينه بمعنى أنه يمكن استدعاء لاعب ااخر اكثر جاهزية مكانه