يبدو أن سكيتشات الكوميدي باسو، تجاوزت خلق الفرجة أمس الخميس في حفل جوائز العصبة الوطنية لكرة القدم، في سلا، الى إثارة غضب طيف رجاوي، من كلاشات باسو الوداد.

لقد حصد فريق الرجاء كلاشات متتالية من الفكاهي، باسو صديق رئيس الوداد سعيد الناصري، حينما هز قاعة الحفل ضحكا وهو يسخر من توقيع بعض رؤساء الأندية عقود اللاعبين في منازلهم. في إشارة إلى البدراوي.

وقال باسو في هذا الصدد:” من كثيرة توقيع بعض الرؤساء مع اللاعبين في ديورهم ولينا كنعرفو راهم بدلو لخدادي”.

كلاشات اعتبها رجاويون موجهة الى البدراوي رئيس الرجاء الذي ضحك حتى كاد أن يسقط على قفاه، لكنه إستفاق بعدما علم أن “دقان باسو راه عليه”.

ولم يستبعد البعض أن تكون “كلاشات باسو مخدومة”، رغم تمويه باسو بأنه يعني جميع الرؤساء وهو يقول” سمح لي سي الناصري”، قبل أن يكلاشي البدراوي.

وحصد فريق الوداد الرياضي، الفائز بلقب البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا ، حصة الأسد من جوائز كرة القدم المغربية “Morocco Football Awards 2022″ .

 وصعد الوداد لمنصة التتويج أكثر من مرة خلال الحفل، الذي نظمته العصب الوطنية لكرة القدم (الاحترافية، الهواة، النسوية، المتنوعة) ، مساء أمس الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ، بحضور نخبة من عالم كرة القدم الوطنية.

وفاز نادي” القلعة الحمراء”، الذي سبق وأن أختير أحسن فريق بالقارة الافريقية خلال حفل توزيع جوائز الكاف الذي نظم في نهاية يوليوز بالمغرب، بأكبر عدد من الجوائز الفردية للدورة الأولى لحفل جوائز كرة القدم المغربية.

وهكذا ، كانت جائزة أحسن هداف للسنة من نصيب المهاجم الكونغولي السابق للوداد غي مبينزا (16 هدفا ) ، فيما منحت جائزة أحسن مدرب لوليد الركراكي ، وأحسن حارس لرضى التكناوتي ، أما لقب أحسن لاعب فعاد ليحيى جبران.

أما جائزة أحسن هدف خلال السنة فعادت للاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي بني باديبانغا والذي سجله خلال الكلاسيكو ضد الجيش الملكي ، نهاية يونيو الماضي والذي منح الفوز للنسور الخضر (2-1)، فيما كانت جائزة أحسن جمهور مناصفة بين الجماهير الودادية والرجاوية.

وبالمناسبة تمت مكافأة فريق الوداد الرياضي ونهضة بركان لأدائهما الجيد في المسابقات المنظمة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.كما تم منح النادي “البرتقالي” جائزة فوزه بكأس العرش الذي توج به على حساب الوداد الرياضي.

ولدى السيدات ، فازت ابتسام الجريدي من فريق الجيش الملكي بلقب هداف السنة، فيما فازت غزلان شباك بلقب أحسن لاعبة كرة القدم .

كما توجت الحكمة بشرى كربوبي إلى جانب رضوان جيد بجائزة أحسن حكم الساحة، فيما منحت جائزة أحسن حكم مساعد لفتيحة الجرموني وزكريا برنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات
  1. سوف يتبرع لك إبن جلدتك بدكان تبيع فىه جميع أنواع الزريعة. أما العالمى و رئيسه المحترم بزاف عليك.