القنيطرةle12.ma

 

باشرت المديرية العامة للأمن الوطني عملياتها الأمنية بعد تداول شريط يوثق جريمة سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض كان ضحيتها مواطن في القنيطرة، ما مكّنه وفق مصدر “le12.ma “من إيقاف المشتبه فيهم في “دوار لعرايبي” في المدينة ذاتها، وهم ثلاثة جانحين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 سنة من ذوي السوابق القضائية في السرقة بالتهديد.

وفي هذا الإطار، أفاد بلاغ للمديرية العامة لأمن الوطني بأنها كانت قد اطلعت على مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق اعتراض ثلاثة أشخاص سبيل الشاب، ذُكر في الفيديو أنه أستاذ، ويعرضونه للسرقة تحت التهديد بالعنف بواسطة السلاح الأبيض.

وتابع البلاغ ذاته أن المديرية، تفاعلا منها مع جميع المنشورات والتسجيلات التي تتصل بقضايا الأمن، باشرت تحريات مكثفة بخصوص هذا الشريط، الذي اتضح أنه يتعلق بجريمة سرقة بالعنف ارتكبها ثلاثة مشتبه فيهم بتاريخ 10 يونيو الجاري في القنيطرة.

وقد مكنت العمليات الأمنية المنجزة من اعتقال المشتبه فيهم مباشرة بعد ارتكابهم هذه الجريمة، وتمت إحالتهم على النيابة العامة المختصة مباشرة بعد استيفاء أمد الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث القضائي بشأنهم.

وأكد المصدر ذاته أن المديرية العامة للأمن الوطني إذ تستعرض ملابسات ووقائع هذا الشريط، فإنها تؤكد أن مصالحها تواصل عملياتها الأمنية الرامية إلى تدعيم الوقاية من الجريمة ومكافحتها بالحزم والفعالية المطلوبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *