منذ تولي الناخب الوطني وليد الركراكي مهمة تدريب المنتخب المغربي، لم يتوصل بأي إعتراض من أي لاعب وجه له الدعوة رسمياً للائحة الموسعة التي تضم 50 لاعباً الذين سيتوافدون على مركب محمد السادس بمدينة سلا، والتي سيسافر منها 30 لاعباً لمعسكر إسبانيا، للإستعداد لكأس العالم قطر 2022.

وكشفت تقارير إعلامية، أن وليد الركراكي وجه الدعوة رسمياً لكل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي، و عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد السعودي و نور الدين أمرابط نجم مونديال روسيا 2018 ولاعب أيك أثينا اليوناني، فضلاً عن زهير فضال مدافع ريال بلد الوليد الإسباني، إضافة إلى عادل تعرابت، مهاجم بنيفيكا البرتغالي.

وأكدت ذات التقارير، أن وليد الركراكي سيفاجئ الجمهور المغربي بإستدعاء لاعبين جدد من البطولة الاحترافية و بعض اللاعبين الذين تألقوا بالدوريات الأوروبية، خاصة الدوريان الفرنسي والإيطالي.

وسيكشف وليد الركراكي بشكل رسمي، يوم الإثنين القادم عن اللائحة الرسمية الموسعة للاعبين المدعوين لحمل القميص الوطني قبل الإنتقال بثلاثين لاعباً فقط لمعسكر إسبانيا والمقرر أن يجري خلالها المنتخب الوطني المغربي، مباريات ودية ضد كل منتخبات الشيلي و البرغواي، مع إمكانية مباراة إعدادية ثالثة قبل السفر إلى قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *