تعقد الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، جامعتها الصيفية يومي 9 و10 شتنبر الجاري بمدينة أكادير.

 وتعتبر الجامعة الصيفية، التي ستنعقد في موضوع “تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية: إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي الثابت”، أبرز حدث حزبي وسياسي منذ الاستحقاقات الانتخابية التي جرت الصيف الماضي(2021).

و يرتقب أن يتجاوز عدد المشاركين في هذه التظاهرة 4 آلاف مشاركة ومشارك.

وبهده المناسبة، أعلنت الشبيبة التجمعية في مختلف جهات وأقاليم المملكة، تعبئتها لإنجاح فعاليات الجامعة الصيفية.

وعقدت لهذا الغرض، اجتماعات ولقاءات تحضيرية تناولت مختلف جوانب التنظيم والإعداد وأيضا المشاركة الضرورية لكل مكونات الشبيبة التجمعية في مختلف مراحل هذا الحدث.

 وأجمع المشاركون في مختلف هذه الاجتماعات على ضرورة مشاركة جميع شباب الأحرار في إنجاح هذا الحدث الضخم، مؤكدين في الوقت نفسه، استعدادهم الكامل لتحقيق ذلك، خصوصا أن هذا التحدي، سبق وتمكنت الشبيبة التجمعية من كسبه في الدورات السابقة.

 وينتظر أن تشهد أشغال الجلسة الافتتاحية للجامعة، التي ستنطلق مساء يوم الجمعة 9 شتنبر الجاري، حضور رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، الذي سيلقي كلمته الافتتاحية بهذه المناسبة، كما ستعرف تدخلات قيادات بارزة داخل الحزب على المستوى الوطني.

كما ستعرف الدورة الحالية لجامعة الشباب الأحرار، انعقاد 12 ورشة، منها 4 ورشات مزدوجة، سيؤطرها متدخلون من مختلف هياكل الحزب وتنظيماته، من بينهم أعضاء بالمكتب السياسي للحزب، ووزراء، ونواب ومستشارون برلمانيون، كما ستعرف الورشات تدخلات أساتذة وباحثين من خارج الحزب، ومنهم محللين سياسيين وأساتذة جامعيين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *