أكد جمال بنصديق، أنه يهدي هذا الانتصار للملك محمد السادس بمناسبة الاحتفال بعيد الشباب الذي يصادف الحادي والعشرين من شهر غشت من كل سنة.

*أديب

سارع البطل المغربي جمال بنصديق، قبل قليل من مساء اليوم السبت، الى التصريح للصحافة العالمية من مدينة دوسلدروف الألمانية، بأنه يهدي إنتصاره بالضربة القاضية على الروماني بينجامان أديجبويي، الى الملك محمد السادس بمناسبة عيد ميلاد جلالته.

وأكد بنصديق، أنه يهدي هذا الانتصار للملك محمد السادس بمناسبة الاحتفال بعيد الشباب الذي يصادف الحادي والعشرين من شهر غشت من كل سنة.

وجاء تتويج البطل المغربي، وهو من أبناء الجالية المغربية المقيمة في هولاندا بطلا لمنافسات صنف الوزن الثقيل في السهرة التي نظتمها منظمة غلوري، بالتزامن مع خطاب ثورة الملك والشعب، الذي أشاد من خلاله جلالة الملك بدفاع مغاربة العالم على مقدسات الوطن، وفي مقدمتها الصحراء المغربية.

 وظهر البطل بنصديق،  فوق حلبة النزال، مرتديا قميصا رياضيا، مرسوم عليه خريطة المملكة المغربية كاملة، بما فيها تراب الصحراء المغربية، كما توشح عند إعلان انتصاره بالعلم الوطني.

ولم يمهل جمال بنصديق، خصمه والجمهور المتابع لهذا النزال الكثير من الوقت، حين رمى بالوحش الروماني بينجامان الى أرض الهزيمة.

وأدرف البطل المغربي، دموع الفرح، وهو يحقق رهان الانتقام لصديقه الأسطورة، بدر هاري، من الروماني بينجامان أديجبويي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *