أوفى البطل المغربي جمال بنصديق، قبل قليل من مساء اليوم السبت، بوعده في الانتقالم للاسطورة بدر هاري، عندما أسقط بالضربة القاضية، الوحش الروماني بينجامان أديجبويي، وذلك ضمن منافسات صنف الوزن الثقيل في السهرة التي تنظمها منظمة غلوري.

ولم يمهل جمال بنصديق، خصمه والجمهور المتابع لهذا النزال الكثير من الوقت، حيث رمى بالوحش الروماني بينجامان.

 وأدرف البطل المغربي، دموع الفرح، وهو يحقق رهان الانتقام لصديقه الأسطورة، بدر هاري، من الروماني بينجامان أديجبويي.

وفي رسالة تحد الى خصم القوي الروماني بينجامان أديجبويي، كان البطل جمال بنصديق  قد كتب في تغريدة له:” لم أكد أبد أكثر إستعدادا”، في إشارة إلى إستعداده العالي المستوى هذه المرة لهزم خصمه.

ومرت عملية، قياس الوزن أمس الجمعة، بمدينة دوسلدورف الألمانية في أجواء خالية من المشاحنات بين البطلين، حيث أخدا صور أمام عدسات الكاميرات وهما ينتظران النزال الكبير.

يذكر أن جمال بنصديق يواجه لأول مرة في مشواره الاحترافي، الروماني بينجامان أديجبويي،  الذي سبق أن واجه الأسطورة بدر هاري، وهزمه في مواجهة كانت محط طعن من هاري لدى منظمة غلوري مطالبا بإعادتها.

وكان البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، قد إنهزم مساء يوم دجنبر 2020، في نزاله للوزن الثقيل أمام الروماني بنجامين أديغبويي، ضمن منافسات بطولة “غلوري 76” العالمية، التي أقيمت بمدينة روتردام الهولندية.

وخسر هاري (36 سنة وقتها) بعد توقيف النزال، الذي أقيم بدون جمهور، بقرار من الحكم في الجولة الثالثة بعد إصابته بنزيف في الأنف.

وكانت تلك هي المباراة الأولى لبدر هاري بعدما اضطر للغياب عن الحلبات إثر إصابتة في الساق أمام الهولندي ريكو فيرهوفن في 21 دجنبر من عام 2019.

وكانت تلك هي المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها فيرهوفن على هاري بسبب الإصابة، بعد أن اضطر إلى الانسحاب من نزال بينهما سنة 2016 بسبب إصابة في الذراع.

وخاض بدر هاري خلال مسيرته في رياضة الكيك بوكسينغ أزيد من 120 نزالا احترافيا، فاز في 107، منها 93 بالضربة القاضية.

وتحقيق رهان البطل المغربي حين ألحق الهزيمة بهذا الروماني القوي، وذلك إنتقاما لصديقه بدر هاري، الذي يبدو أنه رغم قربه من سن الاربعون “مازال ما بغى يهبط يديه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *