وجه رياض اللافي شقيق لاعب الوداد البيضاوي مؤيد اللافي رسالة معبرة، يطمئن فيها جماهير القلعة الحمراء، على حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية بمدينة برشلونة الإسبانية.

ونشر رياض صور لشقيقه بعد خروجه من غرفة العمليات، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي بـ”الفايسبوك”، اطلعت عليها الجريدة الإلكترونية “le12.ma“، أرفقها بتدوينة جاء فيها: “الحمد الله تمت عملية أخي مؤيد اللافي  بنجاح في برشلونة علي يد الدكتور رامون كوجات وبحضور دكتور فريق الوداد انيس شاغو”.

وأضاف شفيق نجم الوداد الرياضي، “الحمد الله، الرباط الصليبي سليم والإصابة كانت تمدد في الرباط الخارجي، الحمد الله الإصابة ليست بالخطيرة”.

وبخصوص فترة غياب اللاعب الليبي اللافي عن الكتيبة الحمراء، أكد شقيقة، أنه “بعد التواصل مع الدكتور رامون، بأن فترة الرجوع إلي الملاعب ثلاثة أشهر كحد أقصي حمد الله ربي العالمين Muaid Ellafi“.

وعبر رياض اللافي عن شكره كذلك للدكتور الليبي ليت السنفاز الذي كان له الدور الكبير في التنسيق مع الدكتور الاسباني رامون كوجات وايضا الشكر موصول لرئيس الوداد سعيد الناصيري وكل مكونات نادي الوداد .. ايضآ الشكر لكل الجماهير الليبية..”.

وقد تمت إصابة أصيب اللافي خلال الكلاسيكو المغربي، الذي جمع فريق الوداد البيضاوي بمنافسه الجيش الملكي في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، بعد تدخل عنيف من اللاعب أنور ترخات، والذي تلقى بطاقة الطرد من الحكم هشام التمسماني، في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة.

م.حجيب/ متدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *