طمأن اللاعب الدولي نايف أكرد، المحترف بنادي ويست هام الإنجليزي، الجماهير المغربية، عن حالته الصحية،  بعد خضوعه، لعملية جراحية ناجحة ستبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر، مما سيحرمه من المشاركة بمونديال قطر ضمن تشكيلة الأسود.

وقال أكرد في منشور له في حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، “على الرغم من أنني ما قدرتش نرد على الجميع، ولكن وصلاتني رسائلكم الداعمة، وحسيت بها خارجة من القلب، وكتزيدني قوة”.

وأضاف، “بالنسبة للعملية فهي دازت بنجاح، وكنشكر البروفيسور كالدر وفريق العمل لي معاه”، مؤكدا، “غنخضع حاليا لفترة ديال الراحة قبل فترة التأهيل، ومن بعد غتكون العودة للعمل الجاد كيما كان عليه الحال ديما، باش نرجع بشكل أقوى إن شاء الله”.

وختم أكرد قائلا: “الطريق طويل ولكن العودة غتكون أقوى وأفضل”.

وأعلن نادي وست هام الإنجليزي، في بيان على موقعه الرسمي، أن المدافع الدولي، نايف أكرد، خضع لعملية جراحة لإصابة في الكاحل تعرض لها خلال المباراة الإعدادية للموسم ضد غلاسكو رينجرز الأسبوع الماضي”.

وكان انتقال أكرد من رين إلى وست هام من الصفقات البارزة هذا الصيف لفريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، إذ قدرتها وسائل الإعلام بنحو 37 مليون دولار، لكنه لن يحمل ألوانه مطلع الموسم حتى تعافيه من هذه الجراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *