خرجت الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، عن صمتها، بخصوص حقيقة اعتزالها، التي تم نشره على صفحتها الرسمية بـ”انستغرام“، أمس الثلاثاء، والذي خلف جدلا واسعا بين محبيها ومتابعيها.

ونشرت بوطازوت صورة لها رفقة زوجها بالبرتغال، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، معلقة عليها، “صباح النور أحبابي..الخبر غير صحيح بالمرة وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء، التفاصيل عند مدير أعمالي أيوب… شكرا لكم على حبكم..”.

بوطازوت

وفي ردها على الممثلة سامية أقريو، التي نشرت تدوينة ساخرة بخصوص اعتزال بوزطازوت عبر حسابها قبل أن تتراجع وتمسحها جاء فيها: “أنااااا اعتزلت…. الغرام…. اعتزلت الغرام”، ردت قائلة: ”إشاعة بينات ليا الصديق من لعدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لازلت أحب وحبيبي يحبني، ربما مانعرفش نعبر حيث حنا غ بنات لعساس وهذا المكتوب وماجاي غير الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا. وأحبكم”.

سامية أقريو

وكانت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، قد نشرت صباح اليوم الثلاثاء، تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام” تقول فيها، ”شكرا جمهوري الحبيب، شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من آذاني.. فقد انتصؤتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم..”.

وأضافت بطلة مسلسل المكتوب: ”واللقاء قريب فلا تفرحوا كثيرا وأكثروا من مكالمتكم وأنا سأكثر من حسبي يالله ونعم الوكيل.. هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي..”

ولم تمضي سوى دقائق حتى مسحت بوطازوت تدوينتها، دون الكشف عن أسباب هذه الخطوة التي أثارت جدلا واسعا بين متتبعيها.

زوج بوطازوت يكشف حقيقة اعتزالها

 

ومن جهته نفى عبد القادر زوج الفنانة بوطازوت، عبر حسابة الرسمي بالفايسبوك، الخبر بعدما نشرة صورة تعبيرية كُتب عليها “كل شيء أفسدته الثقافة يقصر المسارات التي تؤدي إلى العبودية”، معلقا عليها “فقط لأصحح المعلومة، دنيا لم ولن تعتزل وإن شاء الله كاين الجديد كيفما عودتنا”.

وختم زوج مقدمة برنامج لالة العروسة تدوينته، “شكرا للجمهور الكريم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *