بعد إعلان الفنانة المغربية دنيا بوطازوت، عن اعتزالها عبر تدوينة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، خرج زوجها رجل الأعمال عبد القادر الكرمة، عن صمته ونفى قرار اعتزال زوجته الساحة الفنية.

ونشر عبد القادر، عبر حسابة الرسمي بالفايسبوك، صورة تعبيرية كُتب عليها “كل شيء أفسدته الثقافة يقصر المسارات التي تؤدي إلى العبودية”، معلقا عليها “فقط لأصحح المعلومة، دنيا لم ولن تعتزل وإن شاء الله كاين الجديد كيفما عودتنا”.

وختم زوج مقدمة برنامج لالة العروسة تدوينته، “شكرا للجمهور الكريم”.

ومن جهة أخرى كشف مقرب من الفنانة بوطازوت، أنها دخلت في صراع مع بعض صديقاتها وأن الموضوع لا علاقة له بزوجها، مؤكدا أنها تعيش حياة مستقرة وسعيدة رفقة زوجها وابنيهما.

لأسباب مجهولة.. دنيا بوطازوت تقرر اعتزالها الساحة الفنية

وكانت الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، قد نشرت صباح اليوم الثلاثاء، تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام” تقول فيها، ”شكرا جمهوري الحبيب، شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من آذاني.. فقد انتصؤتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم..”.

وأضافت بطلة مسلسل المكتوب: ”واللقاء قريب فلا تفرحوا كثيرا وأكثروا من مكالمتكم وأنا سأكثر من حسبي يالله ونعم الوكيل.. هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي..”

ولم تمضي سوى دقائق حتى مسحت بوطازوت تدوينتها، دون الكشف عن أسباب هذه الخطوة التي أثارت جدلا واسعا بين متتبعيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *