نقل موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، عن مصادره داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع يتجه نحو إقالة وحيد خليلوزيتش وعرض عقد من ثلاث سنوات على وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي للإشراف على تداريب المنتخب المغربي.

وأضاف المصدر ذاته أن الإعلان المرتقب للجامعة سيكون في غضون الأيام القليلة القادمة، وذلك في انتظار نهاية موسم المدرب مع فريقه الوداد ولعب آخر مباراة له في الديربي، معتبرا أن الخطوة جامعة تعد مكافئة رائعة للمدرب الشاب (46 سنة)، الذي لم يتوقف عن الصعود في سلم التألق منذ بداية مسيرته في مجال التدريب، وبالتالي إثارة الإعجاب والتقدير، مبرزا أن الركراكي حقق موسما ناجحا، بتتويجه بلقبي دوري الأبطال والبطولة الاحترافية، ويواصل التنافس على لقب كأس العرش.

وكان وليد الركراكي قد أكد أنه “بالنسبة إلي، عندما تتوج بلقبي دوري الأبطال والبطولة الوطنية الاحترافية، وتنافس للوصول إلى دور نصف نهائي كأس العرش، يبدو لي أنه من الصعوبة بمكان أن تحقق أفضل مما جرة تحقيقه”، وتابع “لذا، يبدو لي من الأفضل أن يأتي مدرب آخر، لكي يعطي نفسا آخر، لكي يبقى الفريق في نفس المستوى، وكما سبق أن قلت للرئيس وعموم الجماهير، الوداد فريق كبير على الركراكي وكذا على أي لاعب”.

يذكر أن رئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع ألمح إلى قرب انتهاء عهد المدرب وحيد خليلوزيتش مع المنتخب المغربي، وأن قرار حاسم قريبا سيتخد في حقه مباشرة بعد تشكيل المكتب المديري للجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. . أما عن الركراكي واقالة وحيد فهي مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة لان السبق الصحفي يجب أن يكون من صحف مغربية.. والا فهناك خلل في منضومة الجامعة

    1. كلام فارغ و لا يمكن لاي مدرب ان يجمع لاعبين عبر العالم و ان يقوم بتدريبهم على هواه في ظرف مدة وجيزة و كأس العالم على الابواب . وحيد سيبقى مدربا في انتظار انحازاته في كأس العالم. ان حقق التأهل و لو للدور الاول سيبقى مدربا و ان اخفق سيتم عزله.

  2. إختيار وليد الركراكي حل مقبول بشرط أن يتخلص من تقليد الإسباني غوارديولا في لباسه الأسود الغير الأنيق.ان تكون مدربا للمنتخب المغربي يجب أن يظهر الركراكي بلباس مناسب ولم لا أنيق كالإيطالي أنجليوتي مدرب ريال مدريد.لا أفهم كثيرا من المدربين المغاربة ياتون للمباراة بلباس رياضي يجعلهم كأنهم سيلعبون ..المدرب يجب أن يكون بمظهر آخر ولباس يشرف إسم الفريق خاصة المنتخب..

  3. احسن ما سيضهرة في المنضومة الكروية
    واشكر السد لقجع على هذه النباهة نباهة الحاسة السادسة التي قالها المرحوم صاحب الجلالة الحسن التاني وما ادراك ما الحسن التاني رحمه الله مرات اخرى

  4. في 93 حيدو المنتخب للوزاني الله يرحمو ظلما و بهتانا فاخر مباراة أمام زامبيا لحقاش مكانش باغي العجوز الحداوي و عطاوه لبليندة الله يرحمو لأن كان دار نتائج زوينة فالبطولة… النتيجة مشاركة كارثية بكل المقاييس 3 هزاىم في 3 مباريات و المرتبة ما قبل الأخيرة شوهة… دبا ابغاو يحيدو المنتخب لوحيد لأن مبغاش حشايشي زياش و يعطيوه للركراكي ال دار نتائج زوينة فالبطولة… تلات هزاىم فالمونديال و آخر مرتبة مع العلم ان حتى ف 94 كنا مع بلجيكا و لعبنا فدرجة حرارة مرتفعة و خا هكداك شوهونا

  5. أنا شخصيا ممتن للمدرب وحيد لأن جعل من المنتخب ماهو عليه الآن ولو أن لدي مؤاخذات على طريقة اختياره والتشكيلة مشكلة على لسان صحفيي راديو مارس إلا أن نتائجه الحسنة و الإيجابية تفوق هفواته.
    الشخص له كاريزما معينة، ستيني ولو سياسة معينة في إدارة الفريق لا توافق سن وعقلية اللاعبين و أطر الجامعة.
    حبذا لو تركوا وحيد حتى نهاية عقده، وبعد ذلك يتم فسخ عقده مع الشكر الجزيل وأتذكر مع حصل مع مدرب نيجيريا عندما أقصيت من طرف تونس صرح مدربها أن نيجيريا عند الإقصاء يتحول 200 مليون نيجيري إلى مدرب وناخب ومحلل.
    نحن بحاجة إلى صحافة تهدئ من روع المغاربة وتكرس الثقة بين المنتخب والجماهير العريضة ولا تؤجج بواذر الخلاف.
    في الجزائر الشقيقة الكل اصطّف وراء الناخب الوطني بلماضي متجاوزا مرارة الخروج المبكر من الكان والإقصاء من كأس العالم.
    وحيد حقق ما كان منوطا به وسيرته مع الجزائر واليابان والمغرب تتحدث بدلا منه.
    ارتقبوا ماسيفعله مع الفراعنة اذا تمّ التعاقد معه،