علم من مصدر مطلع داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الأحد ،أن السوبر الأفريقي بين الوداد الرياضي، بطل عصبة الأبطال الإفريقية، ونهضة بركان، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيجرى في المغرب.

و أوضح المصدر ذاته في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ان المكتب التنفيذي للكاف الذي اجتمع اليوم الأحد في الرباط على هامش احتضان المغرب نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات، خول للجامعة صلاحية تحديد زمن ومكان إقامة السوبر الأفريقي.

وفي سياق ذي صلة، شدد مصدر من الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم على أنه جرى فهم تصريح رئيس ال”كاف” خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب اجتماع المكتب التنفيذي بالخطأ، مبرزا ان اجتماع ال”كاف ” في غشت المقبل بتنزانيا هو من أجل تدارس مشروع السوبرليغ وليس السوبر الأفريقي.

وتوج فريق الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي المصري في النهائي بهدفين دون رد، فيما فاز فريق نهضة بركان بكأس الكونفدرالية بعد تجاوزه لأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بالضربات الترجيحية.

يذكر أن الأهلي المصري كان قد توج بالنسخة الماضية من كأس السوبر الأفريقي، عقب فوزه على الرجاء الرياضي، بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.