خرج رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ليعلن عن خبر سار للجماهير المغربية بشأن عودة النجم، حكيم زياش، إلى المنتخب الوطني، ومشاركته في كأس العالم قطر 2022.

وأكد لقجع في تصريح لإذاعة “إم إف إم”، أن زياش سيكون حاضرا مع المنتخب المغربي في المونديال، ولا يمكن استثناء أي لاعب يستحق اللعب للأسود.

وقال رئيس الجامعة: “حصلت بعض التوترات في صفوف المنتخب، وهذا يعود لعدة تراكمات سابقة بين اللاعب والمدرب، أنا أتحمل مسؤولية خلاف زياش وخليلوزيتش، هذه المشاكل تعود لغياب الحوار بينهما، كان من اللازم أن يتم حل المشكل من البداية قبل أن يتفاقم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. اين السار لالمغاربة ، يرجع ولا بلاش (tout le monde est nécessaire, personne n’est indispensable ).

  2. السلام.
    هدا المدرب ضعيف جدا ولا يستحق تدريب المنتخب المغرب.من الواجب فك الارتباط به قبل فوات الأوان

  3. C’est comme ça nous aimons le président de la fédération marocain de football Mr LAKJAA il est vraiment travailler pour voir le Maroc dans une bonne classement au tableau mondial je lui dit que nous sommes derrière toi et merci beaucoup Mr lAKJAA. Bravo

  4. السلام عليكم هذا احسن رئيس مر للجامعة المغربية ونرجوا أن يبقى دائما هو الرئيس لانه استجاب لرأي الشعب فنرجوا التوفيق للفريق الوطني ولحميق المنتخبات العربية.فلابد من اللاعبين أن يبدلوا كل جهدهم بتشريف المغرب والعرب احسن الثمتيل الله يوفق الجميع