رد نوفل بنموسى ، المعروفة أيضًا باسم “صوفيا طالوني” ، على الضجة التي أثيرت بشأن ظهوره إلى جانب الممثل المغربي رشيد الوالي وزوجته في تركيا من أجل اجراء عملية زراعة شعر.

وندد المتحول نوفل بنموسى بالانتقادات الشديدة التي وجهت للممثل المغربي رشيد الوالي على منصات التواصل الاجتماعي بسبب صورته بجانبه ، موضحا أن رشيد الوالي جاء إلى العيادة لزراعة الشعر ، وليس لمقابلته.

وظهر في صورة انتشرت على تطبيق “إنستغرام” ، رشيد الوالي وزوجته ، برفقة “صوفيا طالوني” ، أثناء تواجدهما في تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر .

وللاشارة فقد سبق لرشيد الوالي أن رد على سؤال لأحد المتتبعين: كتب فيه: “واش درتي زراعة الشعر على وديت شي دور معين؟”، ليرد عليه الوالي:” نعم هناك مشروع جميل ان شاء الله”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ikram benmoussa (@bergaga_fkolchi_)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
    1. ربنا لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا، ونجينا من قوم لوط.

  1. يوما ما سنسمع نحن وسيسمع طالوني. جنازة رجل حينها الإنسان سيسمع كل ما يدور حوله ولا يستطيع الحركة حثى يقعدانه ملاذكة الرحمان لسؤال.

  2. رشيد الوالي ممثل كبير ومقتدر وأيضا انسان اجتماعي ومتواضع ومتخلق ، فاللهم ارزقه بركة في العمر والرزق واحفظ له أبناءه وزوجته ، ودمت متألقا ومتميزا …

  3. الحمد لله أنني لا يهمني الممثلون المغاربة ولا أعمالهم وإلا لمت كمدا وحسرة .فالتفاهة عنوانهم .

  4. لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ألم يسمعوا هؤلاء القوم أن الله و ملائكته يلعنون كل متشبه بالنساء وكذلك العكس صحيح لقد أصبحنا نعيش في زمان أصبحت فيه القاعدة استثناء و الاستتناء قاعدة.اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يارب العالمين

  5. طلعو ليك الشأن وانت ما تسوى حتى لفتة ،عندك غي اللسان والهدرة ديال الزنقة …للإشارة , رشيد الوالي ماشي فنان كبير كيما قلت ..لو كان كان فنان كبير و غني و مشهور ، ما غاديش يجي يقلب على عمليات زرع رخيصة يعملها هواة ونصابين بحالك …وبلا ما نهدرو على قلة الحياء اللي فيك !

  6. إلى الذين يلومون رشيد الوالي على تأييده للانحلال ألا تعلمون أن له مشهد خلاعة في فيلم وبعد وهو يمارس فيه الجنس مع إحدى الممثلات العواجيز من فرنسا فالرجل لم يقل لكم أنه إمام أو مصلح إجتماعي فهو فاسق ماجن …

  7. ان هؤلاء الممثلين والمغنيين اوما يسمونه “الفنانين”و”الفنانات” غالبا ما يسقطون في مستنقع من الأفعال الساقطة والحيوانية ولا تفهم سقطاتهم وزلاتهم.ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا. امين.