سبور

الطاس” ترفض شكاية منتخب جزرالقمر حول مباراته أمام “الأسود”

 

سبّور -le12.ma

 

رفضت “الطاس” ترفض شكاية منتخب جزر القمر بخصوص مباراة لعبها في التصفيات وخسرها أمام  المغرب بدعوى أنه حتى بسحب نقط الكاميرون فإن ذلك لن يؤهل هذا المنتخب إلى كأس إفريقيا 2019 في مصر.

وكان مسؤولو منتخب جزر القمر قد رفعوا (في أكتوبر الماضي) إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم شكاية ضد الحكم الموريتاني علي المغيفري، الذي قاد مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019، والتي جمعته بالمنتخب المغربي.

وقد قرر مسؤولو منتخب جزر القمر رفع احتجاجهم على تحكيم المغيفري إلى “الكاف”، بعد أن “تغاضى عن احتساب خطأ ضد المدافع نبيل درار على مقربة من خط منطقة العمليات في الجولة الأولى واحتسب ضربة جزاء للمنتخب المغربي بعد انتهاء الوقت الضائع، حسم بها “الأسود” نقط المواجهة.

وصبّت مكونات منتخب جزر القمر جام غضبها على الحكم الموريتاني بعد إطلاقه صافرة النهاية، إذ غادر رفقة طاقمه المساعد أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء على وقع احتجاجات قوية وحادّة من الضيوف.

كما رفض مدرب منتخب جزر القمر، خلال الندوة الصحافية عقب تلك المباراة، الإفصاح عن نظرته التقنية للمواجهة، واكتفى بالقول إنه يشعر بالإحباط وإن ما حصل لم يكن منصفا، في إشارة إلى عدم استساغته إعلان ضربة الجزاء الحاسمة بعدما نجحت مجموعته في الحفاظ على نظافة شباكها طوال المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة