سبّور -le12.ma

 

توج الفريق الوطني المغربي للدراجات فائزا بدورة 2019 لطواف الكاميرون، في ختام المرحلة الثامنة، التي جرت أطوارها امس الأحد، على مسافة 122,8 كلم بين بافيا والعاصمة.

وقد قطع الدرّاجون المغاربة المراحل الثمانية لهذا الطواف، التي جرت منافساته في الفترة ما بين 01 و09 يونيو الجاري، بمجموع 81 س 33 د10 ث، متقدمين على الفريق الرواندي (81 س 35 د 24).

على المستوى الفردي، فاز الكامروني كامزونغ أبيسولو (إس إن إتش كلوب) بالمرحلة الأخيرة، فيما حل المغربي الحسين الصباحي ثانيا، متبوعا بالسلوفاكي مارتين مادار.

وعاد الفوز النهائي للبلغاري رادوسلاف قسطنطينوف (فريق “مارتيغيس إس سي بايدن أند ريغل”).

وتمكّن المنتخب المغربي من تحقيق أداء جيدا خلال المرحلة الثامنة والأخيرة من هذا الطواف، إذ حل أربعة متسابقين ضمن العشرة الأوائل، وهم الحسين الصباحي (الرتبة الثانية) ويوسف بدادو (الرتبة الخامسة)، وياسر الطاهري (الرتبة السادسة)، وعبد الرحيم الزاهيري (الرتبة العاشرة).

وقد جرت منافسات هذا الطواف القاري على ثمانية مراحل، قطع خلالها المتسابقون مسافة 1140 كلم. وربطت المرحلة الأولى بين مدينتي أكونولينغا ومبانغ، مرورا بمدينة أبونغ، على مسافة 136 كلم بينما ربطت المرحلة الأخيرة بين مدينة بافيا والعاصمة (ياوندي) على مسافة 122,8 كلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *