الاسكندرية: جواد تويول

ساعات قبل خوض فريقه على أرضية ملعب “برج العرب” بالإسكندرية فريق #الزمالك_المصري، في مباراة الحسم لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،  أعرب مدرب #نهضة_بركان منير الجعواني خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق عن قلقه من سوء جودة أرضية ملعب “برج العرب” والذي سيستضيف هذه المباراة المهمة، إلا أنه في المقابل أبدى ارتياحه لجاهزية لاعبيه لخوض هذا اللقاء بروح معنوية عالية، بما في ذلك استعادة خدمات لاعب وسط الميدان العربي الناجي بعض تعرضه للإيقاف نتيجة حصوله على إنذارين.

وشدد الجعواني على أن فريق النهضة “عاقد العزم على تحقيق الفوز ولا شيء غير الفوز للتتويج بهذا اللقب القاري وإسعاد الجماهير المغربية”، مضيفا “نحن لم نصل الى المباراة النهائية عن طريق الصدفة وإنما عن جدارة واستحقاق لذلك حقنا مشروع واملنا كبير لتحقيق نتيجة مرضية”.

وسجل في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن عناصر الفريق واعية تماما بأهمية هذا اللقاء وتدرك جيدا صعوبته لأنه سيجمعها بفريق يعد من أحسن الأندية على الصعيد الإفريقي.

وأشار إلى أن بلوغ المباراة النهائية هو في حد ذاته “إنجاز تاريخي”، لكن ، يضيف الجعواني، “هدفنا الحقيقي والذي نصبو اليه جميعا هو الفوز وتحقيق انتظارات جماهيرنا الغفيرة”.

وأبرز #الجعواني ان “لقاءات النهاية تربح ولا تلعب، لذلك حرصت على حث كافة اللاعبين على التركيز الذهني قبل كل شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *