le12.ma -ومع

 

استخدم مقدم شرطة يعمل ضمن الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة في ولاية أمن الرباط، مساء أمس الأربعاء، سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لإيقاف شخصين من ذوي السوابق القضائية ضُبطا متلبسَين باقتراف سرقة بالعنف بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن دورية لشرطة النجدة كانت قد رصدت المشتبه فيهما وهما يحاولان سرقة مواطن سنغالي حل ضمن بعثة طلابية في المغرب، مستعملَين أسلحة بيضاء، ما اضطر عناصر الدورية الأمنية إلى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء قبل إطلاق رصاصتين، أصابت إحداهما واحدا من المشتبه فيهما في يده، بينما أصابت الرصاصة الثانية، عرضيا، شخصا كان قرب مكان التدخل.

وتابع المصدر ذاته أن عمليات التفتيش والحجز مكنت من العثور في حوزة المشتبه فيهما على السكينين المستعملين في الاعتداء، إضافة على ستة هواتف محمولة يشتبه في أنها من متحصلات سرقات.

وأضاف البلاغ أنه تم نقل كل من الضحية السنغالي المصاب بجروح طفيفة والشخص المصاب عرَضيا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، بينما جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه المصاب تحت الحراسة الطبية في المستشفى الجامعي ابن سينا، فيما تم إيداع المشتبه فيه الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *