كريم شوكري

تعود اليوم بعثة المنتخب الوطني الرديف إلى المغرب في رحلة جوية خاصة قادمة من العاصمة القطرية الدوحة.

و اضطرت الجامعة تمديد مقام الأسود ليوم إضافي على خلفية ترتيبات ضاغطة تتعلق بتسوية إجراءات السفر بالنسبة للاعبين الممارسين بالدوريات العربية.

وأوردت مصادر جامعية بأن رحلة العودة إلى أرض الوطن تضم فقط اللاعبين الممارسين ضمن الدوري المغربي، مع استثناء كل من عبد الإله الحافيضي، أنس الزنيتي ثم محمد الزاهيري، الذين سيواصلون مقامهم بالدوحة إلى حين وصول بعثة الرجاء البيضاوي تحسبا لمباراة السوبر الإفريقي.

و فضل محترفو الفريق الوطني الرديف العودة إلى أنديتهم الموزعة بين مصر و السعودية و الإمارات فضلا عن قطر، مخافة الوقوع في أزمة تمديد إغلاق الرحلات الجوية انطلاقا من مطارات المملكة.

و تضم قائمة المحترفين الغائبين عن رحلة العودة، كل من وليد الكرتي (بيراميدز المصري)، بدر بانون (الأهلي المصري)، أشرف بنشرقي (الزمالك المصري)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، مروان سعدان (الفتح السعودي)، اسماعيل الحداد (الخور القطري)، إدريس فتوحي (السيلية القطري)، سفيان البوفتيني (الأهلي القطري)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، وليد أزارو (الاتفاق السعودي)، محمد فوزير و كريم بركاوي (الرائد السعودي) ، عبد العالي محمدي (أبها السعودي).

و كشفت ذات المصادر أن كل هؤلاء اللاعبين قد سارعوا إلى مغادرة العاصمة القطرية الدوحة يوم أمس الأحد بعد تسريع وثيرة الحجز ضمن رحلات جوية متراوحة بين مصر و الإمارات ثم العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *