أ. ح / ت.ص 

 

فقد مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة، هدوء المدرب الكبار في المؤتمرات الصحفية عندما حاول مهاجمة صحفي مغربي فقط لأنه ساءله عن موقفه من عدم رضى الجمهور الجزائري عن المستوى الذي ظهر به أمام المنتخب المصري.

وأثار الصحفي المغربي حفيظة مدرب المنتخب الجزائري مجيد بوقرة، اليوم الجمعة، بسؤال خلال مؤتمر صحفي مكرس للمواجهة المرتقبة بين منتخبي المغرب والجزائر يوم غد السبت، ضمن كأس العرب 2021.

وتحدث الصحفي المغربي الحاضر في المؤتمر الصحفي عن غضب مشجعي الجزائر من مردود الفريق في مباراة مصر في الجولة الختامية لدور المجموعات، ليرد مدرب منتخب الجزائر، قائلا: “أنت لست مشجعا جزائريا، لتعرف شعور الأنصار، وما إذا أحبطهم أداء المنتخب ضد مصر”. 

حوار: أيت صالح.. ضرورة إستباق مباراة المغرب والجزائر بخطاب حضاري غير خطاب “لي هوك”

 

وأكد مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري، على صعوبة اللقاء الذي سيجمع غدا منتخبه بنظيره المغربي ضمن دور الربع، مشددا على أنها ستكون مباراة قوية وفي غاية الأهمية وسيعمل الفريق الجزائري على الفوز بها.

وقال “تعد المباراة أمام منتخب المغرب ديربي شمال إفريقي ينتظره الجمهور بشغف كبير، وأتوقع أن تكون مثيرة جدا وعلى منتخب الجزائر الفوز بأي وسيلة”.

وأشار بوقرة إلى أن المنتخب الجزائري استعد لهذه المواجهة بشكل جيد ، مشيرا إلى أنه “على العناصر الجزائرية اللعب من أجل الفوز، خاصة أن المنتخب استعد لها بشكل مثالي وذلك من خلال الإعداد البدني الجيد والتركيز الذهني العالي واللاعبون استرجعوا لياقتهم من خلال الاستراحة لمدة ثلاثة أيام”.

ووصف بوقرة منتخب المغرب بالجيد والمتطور. كما أنه لعب عددا من المباريات تحت قيادة المدرب حسين عموتة وحقق معه لقب كأس إفريقيا للمحليين وخلال كأس العرب الحالية سجل عددا كبيرا من الأهداف ولم يدخل مرماه أي هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *