أشرف الحاج

قطع الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغرب في بطولة كأس العرب 2021، الشك باليقين بخصوص مشاركة المنتخب الوطني في مونديال العرب عندما قال إننا لم نأتي إلى قطر للنزهة بقدر ما جئنا من أجل التتويج باللقب.

 وأكد عموتة، مدرب أن مواجهة منتخب الجزائر في الدور نصف النهائي ستحسم فيها جزئيات صغيرة، لكننا وضعنا جميع الاحتمالات ضمن الاستعدادات بما في ذلك التمرن على ضربات الجزاء.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الجزائري، السبت، على ملعب الثمامة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

وقبل نحو 24 ساعة من المباراة، تحدث الحسين عموتة في المؤتمر الصحفي، حيث اعتبر أن المباراة ستكون قوية للغاية، مؤكدا أن هدف “أسود الأطلس” هو التتويج باللقب العربي.

حوار: أيت صالح.. ضرورة إستباق مباراة المغرب والجزائر بخطاب حضاري غير خطاب “لي هوك”


وتابع عموتة: “الجميع مستعدون للمباراة، حضرنا لننافس على التتويج بالبطولة”.

مدرب “أسود الأطلس” أكد على قوة المنتخب الجزائري، لا سيما وأنه يمتلك 5 لاعبين من المنتخب الأول، معتبرا أن المباراة تعتبر من الديربيات الكبرى على المستوى العربي.

ونفى عموتة نيته إجراء تغييرات كبيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة، مؤكدا: “التشكيلة في مباراة الغد لن تتغير كثيرا”.

ونفى الحسين عموتة زيادة الضغط على لاعبيه، مؤكدا أن الضغط أمر طبيعي مع التقدم في الأدوار والسعي للوصول للأدوار النهائية.

واختتم عموتة تصريحاته بمطالبة اللاعبين بالتركيز على الجانب التقني والخططي من أجل تجاوز عقبة المنتخب الجزائري والتأهل إلى نصف النهائي.

يُذكر أن الفائز من مباراة المغرب والجزائر سيواجه المتأهل من مباراة قطر والإمارات في الدور نصف النهائي، يوم الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.