ك. شوكري

تراجع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عن قرار الدخول في معسكر مغلق بمدينة مراكش.

و أوردت مصادر جريدة le12 عربية بأن هذا المستجد قد جاء بخلفية الغيابات الوازنة التي يشهدها النادي هذه الأيام إما جراء الأعطاب أو الالتزام مع المنتخبات الوطنية.

و تشمل هذه الغيابات كل من الحارس الرسمي أنس الزنيتي الملتزم مع الفريق الوطني الرديف المشارك ضمن فعاليات كأس العرب المقامة بقطر، بمعية محمد الناهيري و عبد الإلاه الحافيظي، فضلا عن عبد الله فراح، محمد سبول و الحسين رحيمي الذين سيغيبون بدورهم عن تداريب القلعة الخضراء على خلفية التحاقهم بالتربص الإعدادي الذي يقيمه المنتخب المغربي لفئة أقل من 23 سنة على مدى الفترة المتراوحة بين 29 نونبر و الخامس من شهر دجنبر المقبل .

كما تسببت لعنة الإصابات تغييب ظرفي لكل من حميد أحداد و محمود بنحليب نتيجة الوعكة التي لحقتهما منذ اسبوع بإحدى الحصص التدريبية للنادي.

و الجدير بالذكر أن النسور الخضر تنتظرهم استحقاقات ملتهبة في القادم من الأسابيع، حيث يراهنون على اقتناص أي تعثر ودادي للتقليص من مساحة المطاردة شريطة استعادة نغمة الانتصار، فضلا عن الأفق التنافسي القاري لكأس الأندية البطلة و السوبر الافريقي، هذا الأخير الذي يفرض على الرجاء إعدادا جيدا قبل الرحيل إلى العاصمة القطرية الدوحة لمنازلة الأهلي المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *