le12.ma

 

ألقت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي في “تمزكدوين”، إقليم شيشاوة، أمس الخميس، القبض عْل عشريني متهم بالفساد والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وقالت مصادر محلية إن المنطقة اهتزت على وقع فضيحة أخلاقية، بعد تسرّب شريط فيديو وصور إباحية لسيدة متزوجة وهي تمارس الجنس مع شاب عشريني في الخلاء.

وتابعت المصادر أن عناصر الدركية اعتقلت المتهم “ح. م.” (28 سنة) في “دوار أيت محمود”، جماعة تلمكانت في إقليم تارودانت، بناء على شكاية توصلت بها النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في إمنتانوت من زوج المعنية بالأمر، اتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية، مؤكدا أنه يتوفر على شريط فيديو وصور لزوجته وهي عارية في خلاء رفقة شخص وهو يقوم بتصويرها وتسجيل شريط فيديو لها وهما يمارسان الجنس.

وأضافت المصادر نفسها أنه بعد الإستماع إلى المتزوجة (27 سنة) اعترفت بالمنسوب إليها بعد مواجهتها بالصور وأشرطة الفيديو، مصرحة باسم عشيقها الذي قام بتصويرها. ووضحت المصادر أن فرقة خاصة للدرك الملكي تنقلت، أمس الخميس، إلى دوار “أيت محمود”، بأمر من النيابة العامة لدى ابتدائية إمنتانوت، حيث جرى اعتقال الشاب العشريني، وهو متزوج وأب لطفلين.

وقد وُضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، في اظارن استكمال البحث وتقديمه أمام أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية إمنتانوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *