le12.ma -سبّور

 

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، هز شباك أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، بثلاثة أهداف في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

وتمكّن رونالدو من تسجيل هدف في الشّوط الأول (في الدقيقة الـ27) في شباك قطب مدريد الغريم أتلتيكو مدريد.

وفي مطلع الشّوط الثاني (الدقيقة الـ48) أضاف رونالدو الهدف الثاني، قبل أن يسجّل الثالث في آخر دقائق المباراة، ليوقع ثلاثية إضافية (هاتريك) ليؤهّل فريقه على حساب لاعبي سيميوني، الذي أثبت النجم البرتغالي أنه كابوسه فعلا في هذه البطولة، التي يتربع على عرش هدّافيها تاريخيا.

وقالت شبكة “أوبتا” للإحصاءات إن رونالدو اشترك في 76 هدفا في 77 مباراة إقصائية خاضها في دوري أبطال أوررا، إذ سجل 62 هدفا وصنع 14 أخرى.

ووضّحت الشبكة أن كريستيانو رونالدو صار أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في مرمى أتلتيكو مدريد تحت قيادة مدربه دييغو سيميوني، برصيد 20 هدفا في كل المسابقات.

وبهذه الأهداف، رفع رونالدو رصيده في الأدوار الإقصائية إلى 63 هدفا، متخطيا عدد أهدافه في دور المجموعات في دوري أبطال أوربا بفرق هدف، بحسب موقع “سكواكا”. كما واصل تسجيل الثلاثيات (هاتريك) في البطولة.

وفي المباراة الأخرى، أحسن مانشستر سيتي ضيوفه الألمان بسبعة أهداف في مرمى شالك.

وفي مباراتَي غد الأربعاء يستقبل برشلونة نادي ليون الفرنسي. وقد انتهت مباراة الذهاب بتعادل بدون أهداف في فرنسا. كما يستقبل بايرن ميونيخ الألماني ليفربول الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *